الكلاسيكو المنتظر في الدوري السعودي.. الهلال ضد النصر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 05:30 ص

يبحث الكثير من محبي ومتابعي الكرة العربية والدوري السعودي للمحترفين وبالتحديد عشاق كريستيانو رونالدو عن مواعيد ومعلومات عن مثل هذه المباريات المهمة وعن موعد لقاء الهلال والنصر الأخير في الموسم الحالي.

الكلاسيكو المنتظر في الدوري السعودي.. الهلال ضد النصر

وبعد حسم الهلال لقب الدوري السعودي للمحترفين للموسم الحالي، يلتقي مع نظيره النصر في قمة كروية قوية ضمن مباريات الجولة الـ 33 من جولات الدوري السعودي للمحترفين لموسم 2023/2024.

موعد مباراة الهلال والنصر المقبلة 

من المقرر أن تقام المواجهة المرتقبة والهامة بين قطبي الكرة السعودية  الهلال والنصر يوم الجمعة المقبل الموافق 17  من شهر مايو الحالي في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مدينتي القاهرة ومكرة المكرمة، على أرضية ملعب الأول بارك بمدينة الرياض.

ترتيب الهلال والنصر في جدول الدوري 

يتصدر فريق الهلال جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 89 نقطة كما يعد هو الفائز بلقب الدوري وهذه المباراة لن تؤثر عليه ويلعبها كتحصيل حاصل ولكن ينتظرها كل عشاق الكرة السعودية، كما يحتل نظيره النصر المركز الثاني برصيد 77 نقطة فقط ويحتفظ بالوصافة لهذا الموسم بعد توديعه اللقب.

ويسعى فريق النصر لتحقيق المكسب على الهلال، لحفظ ماء الوجه لان كل المواجهات التي جمعت بينهما على مدار الموسم الحالي لم يحقق عليه اي فوز وتنتهي بهزيمة النصر أو التعادل.

والجدير بالذكر أن الهلال لم يتلقي أي هزيمة منذ إنطلاقة هذا الموسم، فـ يريد إستكمال سلسلة الإنتصارات المستمرة وتحقيق الفوز في هذه المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق