تزوج من شقيقته.. أزمة فيلم شهر زي العسل - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تزوج من شقيقته.. أزمة فيلم شهر زي العسل - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 03:33 مساءً

تصدر فيلم شهر زي العسل الترند على السوشيال ميديا بعد عرض الفيلم على منصة نتفلكس، وأثار فيلم شهر زي العسل غضب الجمهور بسبب زواج بطل العمل حمد بالبطلة نور التي يتبين أنها شقيقته في الرضاعة مع توالي الأحداث.

أزمة فيلم شهر زي العسل

وجاءت أحداث فيلم شهر زي العسل بأحداث مخالفة للمجتمع الكويتي والعربي رصدها موقع تحيا مصر، حيث أثار غضب الجمهور بسبب زواج البطل الذي يلعب دوره الفنان "محمود بوشهري" مع البطلة التي تجسد دورها الفنانة "نور الغندور" ومع توالي الأحداث يكتشفوا أنهم إخوات في الرضاعة.

ورفض الجمهور ما يدور في الفيلم مما لاقى عدد من الشكاوي والإنتقادات من رواد السوشيال ميديا، ورفع المحامي الكويتي هاني حسين دعوة قضائية ضد صناع عمل فيلم شهر زي العسل; لأنه مخالف لقيم الاسلام ولمعايير المجتمع الكويتي والعربي.

فيلم شهر زي العسل 

قصة فيلم شهر زي العسل

تدور أحداث الفيلم في إطار رومانسي كوميدي بين شخصين يجدان نفسهما يريدان الزواج، وبالفعل يتم الزواج بسبب تدخل صديقة نور يمثل أيضًا أول عمل سينمائي  للمدونة الكويتية آسيا الفرج، حيث تؤدي دور أمل، الزوجة المخلصة لوائل (مهدي برويز)، وصديقة نور المقربة والتي تحاول إيجاد عريس لها.
وزوجها وائل لأستعجال ان يزوجوها من رجل الأعمال حمد ويتضح ان لهم نوايا في زواجهم من بعض لا أحد يعرفه.

وخلال شهر العسل الذي يعكس طباعهم وحقيقتهم، يتبين ان الحياة بينهم مستحيلة وأنهم مختلفون في كل شيء، فيستغربا كيف لأثنان مختلفان تماماً يحدث بينهم قصة حب أو يصبح بينهم شيء ويؤدي إلى الزواج فهل سيتحقق المستحيل.

أبطال فيلم شهر زي العسل

ويشارك عدد من الفنانين في فيلم شهر زي العسل ابرزهم: "نور الغندور، محمود بوشهري، وآسيا، ومهدي بروسز، والعمل من تأليف إياد صالح ومن إخراج إيلي السمعان.

أهم أعمال نور الغندور

منذ بداية إنطلاق نور الغندور في مجال الفن وهي متنيزة دائما، بداية من تقديمها البرامج حيث كانت المرة الاولى لها في الظهور كانت في برنامج مطبخ هالة مع هالة الفضالي، ثم برنامج صوت السهاري، وتنكلق في مجال الفن في مسلسل سكن الطالبات، ومن بعده مسلسل البيت السعيد، وأول الصبح، وجار القمر، وأشوفكم على خير، وكعب عالي، وكما شاركت في العديد من المسرحيات اهمهم: قصر الساعات، الرجل الذي صار، بوسند في باريس، والطبيب رغما عنه. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق