نهال عنبر تكشف عن موعد استئناف تصوير مسلسل إثبات نسب بطولة درة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 06:35 ص

شفت الفنانة نهال عنبر، عن موعد استئناف تصوير باقي مشاهد مسلسل إثبات نسب، بطولة الفنانة درة، متمنية أن ينال على إعجاب محبيها.

 

قالت نهال عنبر في تصريحات لـ القاهرة 24: هكمل تصوير مسلسل إثبات نسب بعد عيد الأضحى المبارك إن شاء الله،  كنا خلصنا جزء منه فاضل جزء هنكمله، وأجسد من خلاله شخصية مرات العم.

أبطال مسلسل إثبات نسب

 

يضم مسلسل إثبات نسب في بطولته مجموعة من الفنانين منهم: درة، صدقي صخر، نبيل عيسى، محمود عبد المغني، إسلام جمال، هند عبد الحليم، محسن محيي الدين، لبنى ونس، والعمل من تأليف محمد ناير، وإخراج أحمد عبده.


يذكر أن نهال عنبر، شاركت في مسلسل بدون سابق إنذار، الذي عُرض الفترة الماضية، وتناول العمل قصة مروان وليلى، التي تتدهور العلاقة بينهم وتصل إلى نفق مسدود بالرغم من محاولتهما لإصلاحها، ولكن تأخذ الأمور منعطفًا صادمًا حينما يكتشفا إصابة ابنهما بسرطان الدم، وتتوالى الأحداث.

شارك في بطولة مسلسل بدون سابق إنذار، مجموعة من الفانين منهم: آسر ياسين، عائشة بن أحمد، جهاد حسام الدين، نهال عنبر، ياسر علي ماهر، أحمد خالد صالح، والعمل من تأليف عمار صبري، وإخراج هاني خليفة.

 

وشاركت نهال عنبر مؤخرًا في فيلم بعد الشر، الذي عرض في 2023 بطولة علي ربيع وكان من تأليف أمين جمال وإخراج أحمد عبدالوهاب، وحقق الفيلم رد فعل واسع وقت عرضه.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق