16:07 Bravo و عيب رائعة كارمن لبس بعفويتها وصدقها .. إنها ممثلة من الطراز الأول - اقرأ 24

الفن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
16:07 Bravo و عيب رائعة كارمن لبس بعفويتها وصدقها .. إنها ممثلة من الطراز الأول - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 04:38 مساءً

تعرّف المشاهدون خلال متابعتهم لمسلسل 2020 الذي عرض في الموسم الرمضاني 2021 على كارمن لبس بدور رسمية التي تجسد دور اليد اليمنى لرئيس العصابة صافي الديب مهّرب المخدرات والمؤتمنة على أمواله وممتلكاته.


وكانت "رسمية" جداً لا تبتسم ولا تضحك أبداً. ملامحها قاسية ولهجتها صارمة وأوامرها يجب أن تنفذ حرفياً من أفراد العصابة.

لكن كارمن لبس كشفت وجهاً آخر لشخصية رسمية في مسلسل 2024 حين رفضت إطلاق النار على ميرا إبنة الرائد سما مع العلم أنها تعرف مغبّة مخالفة الأوامر وحين بقيت ميرا معها حتى عودة والدتها من تركيا لتنفيذ المهمة الموكلة اليها فظهر وجه رسمية الحنون وأقنعت كارمن لبس المشاهدين أنها تملك قلباً من دم وليس من حجر ودموعها حقيقية وليست دموع تماسيح وهي قادرة أن تحب طفلة غريبة وتهتم بها وتحميها.
شاهد المتابعون رسمية تبتسم وتضحك وتشعر بالقلق على ميرا حين تسقط عن دراجتها الهوائية وفوراً تستعيد ملامحها القاسية حين تكون بمفردها أو مع أفراد العصابة وكأنها تتحول أمام الطفلة الى إنسانة طيبة وعاطفية. وحين أتت رسمية للإعتذار من ميرا لأنها حاولت خطفها جسدت كارمن دورها بإحساس عالٍ وشعر المشاهد أن الأدوار انعكست وأنها هي الطفلة الصغيرة التي تطلب السماح. رائعة كارمن لبس بعفويتها وصدقها.
وجه رسمية أصبح أكثر إشراقاً مع تجلي إنسانيتها فأبدعت كارمن لبس بتجسيد شخصية رسمية بنسختها الإنسانية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق