أسعار ومخاطر الشعر المستعار والإكستنشين (فيديو)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

شعر طويل وكثيف، هو أكثر ما تحلم به المرأة خاصة مع انتشار موضة توصيلات الشعر، والتي تبرز الجمال خاصة مع إفراط استخدامها من قبل النجمات وفنانات السينما.

 وماذا عن لون جديد للشعر دون الإضرار به، الباروكة والاكستنشين يحققان أحلام الفتيات وجمالهن ويجنبهن أضرار صبغة الشعر او تعريضه للحرارة والمشاكل النفسية التي قد تؤثر علي ثقة المرأة بسبب خشونة شعرها او قلة كثافته. 

ولكل هذا نجد ان سعر الشعر المستعار والوصلات "الاكستنشين" باهظة الثمن فنجد أن سعر الاكستنشين الطبيعي يبدأ من 3000 إلى 5200 جنيه بينما سعر الباروكة شعر طبيعي من 4500 إلى 22 ألف جنيه.

609.jpeg

-إعلانات-

لذلك تقوم العديد من الشركات بانتاج باروكة واكستيشين من الشعر الصناعي بواسطة ألياف مقاومة للحرارة , وفي هذا التقرير تقوم اقرا بجولة داخل أحد المكاتب المتخصصة في بيع الشعر الصناعي بأنواعه بمنطقة باب الشعرية، ونجد تشكيلة متنوعة من الأشكال والألوان مثل الطويل والقصير والناعم والمموج.

ويتراوح سعر الباروكة من 400 جنيه إلى 550 جنيه، بينما يتراوح سعر توصيلات الشعر "الاكستنشين" من 200 جنيه إلى 900 جنيه.

610.jpeg

 أضرار الشعر الصناعي

1- يجب أن تحرصي على استخدام لاصق جيد وغير مضر حتى لا يؤثر على بصيلات الشعر ويتسبب لها اضرار ويجب أن تعرفي المواد المستخدمة في اللاصق وهل هي أمنة أم لا. 

2- الاكستنشين يتم تحميلها على  جذور الشعر مما يتسبب في الضغط على جذور الشعر لذلك لا يجب ارتدائها الي وقت طويل. 

3- عدم ارتداء الباروكة لساعات طويلة فهذا يحول بين فروة الشعر والهواء الذي تحتاجه. 

4- احظري التشابك فالاكستينشن تحتاج للعناية حتى لا تتسبب في تشابك الشعر وعقد الشعر.

611.jpeg

 الشعر المستعار كنز اقتصادي لبعض الدول

ويعد الشعر المستعار الطبيعي أحد الموارد الاقتصادية لبعض الدول، مثل الهند وتركيا حيث ينمو السوق العالمي للباروكات ووصلات الشعر البشري بوتيرة أسرع مع معدلات نمو كبيرة على مدى السنوات القليلة الماضية ومن المقدر أن ينمو السوق بشكل كبير في الفترة المتوقعة أي من 2019 إلى 2026 وهو ما يجعله من أهم المشاريع التجارية في تركيا، ومن المتوقع أن يسجل السوق العالمي لوصلات الشعر معدل نمو يبلغ 4.5٪ خلال فترة التوقعات، كما من المتوقع أن يربح السوق ما يقرب من 1.2 مليار دولار أمريكي بحلول نهاية عام 2024.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية. 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق