شيخ مشايخ قبائل سيناء: تدشين مدينة السيسي تتويج لجهود الرئيس في أرض الفيروز - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شيخ مشايخ قبائل سيناء: تدشين مدينة السيسي تتويج لجهود الرئيس في أرض الفيروز - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 04:53 مساءً

الرئيسية أخبار مصر أخبار مصر أهم الأخبار الأربعاء, 1 مايو, 2024 - 4:39 م

تدشين مدينة السيسي في سيناء

أكد الشيخ عيسى الخرافين، شيخ مشايخ قبائل سيناء وعضو اتحاد القبائل العربية، أن سيناء تشهد لأول مرة في تاريخها أعمال تطوير وإنشاءات، وآخرها مدينة السيسي التي تم تدشينها اليوم، وهي تتويج لجهود الرئيس السيسي لتنمية وتعمير سيناء في عهده، وهو أمر أسعد كثيرًا أهالي سيناء.

ولفت الشيخ عيسى الخرافين في تصريحات له على هامش المؤتمر التأسيسي الأول لـ اتحاد القبائل العربية أن لسيناء مكانة خاصة تاريخيًا ودينيًا، فهي أرض ذكرت في القرآن الكريم، وترابها يحمل آثار أقدام أنبياء الله ورسله، ومقبرة الغزاة والطامعين.

بدء العمل في مدينة السيسي بسيناء

وأضاف شيخ مشايخ قبائل سيناء، أن سيناء، شهدت اليوم الأربعاء، تدشين "مدينة السيسي" من قبل اتحاد القبائل العربية خلال مؤتمره الأول، حيث شارك شيوخ القبائل بسيناء وسياسيون وإعلاميون ورياضيون ورموزًا مجتمعية في مؤتمر اتحاد القبائل العربية الأول وتدشين مدينة السيسي.

تدشين مدينة السيسي في سيناء

حضر مؤتمر اتحاد القبائل العربية نخبة من الشخصيات البارزة من مختلف المجالات، بمن في ذلك السياسيون والإعلاميون والرياضيون ورموز المجتمع، بالإضافة إلى عدد من شيوخ القبائل العربية.

المعدات تتجهز لبدء العمل في مدينة السيسي بسيناء

ويأتي تدشين مدينة السيسي بسيناء في إطار جهود اتحاد القبائل العربية للمساهمة في نهضة سيناء، وتحقيق التنمية الشاملة في جميع أنحاء المحافظة.

كان اتحاد القبائل العربية، عقد متمره التأسيسي الأول اليوم الأربعاء بحضور لفيف من عواقل وشيوخ القبائل بسيناء، وشخصيات سياسية وإعلامية بارزة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق