ما وجدوه صدم الجميع !! .. رجل وزوجته يعثران على كنز تحت مطبخ منزلهما .. وعندما وصلت الأجهزة الأمنية حدثت المفاجأة - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ما وجدوه صدم الجميع !! .. رجل وزوجته يعثران على كنز تحت مطبخ منزلهما .. وعندما وصلت الأجهزة الأمنية حدثت المفاجأة - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 06:20 مساءً

وهنا في حادثة فريدة من نوعها، عثر زوجان عن كنزاً تاريخياً مدفوناً تحت أرضية مطبخهما، بينما يعود تاريخه إلى القرن السابع عشر، وهذا الخبر تم نقله من قبل كافة وسائل الإعلام المحلية، حيث أثار جدلًا واسعاً في البلاد وتصدر عناوين الأخبار، مما دفع السلطات الأمنية للتحرك سريعاً نحو الموقع للتحقيق في الأمر، هذا الاكتشاف الذي يحمل معه جزءاً من التاريخ، وقد سلط الضوء على الأهمية التي يمكن أن تخفيها الأماكن الأكثر عادية في منازلنا.

أبرز المعلومات حول زوجان يكتشفان كنز تحت المطبخ

وهذه الحادثة مثيرة للدهشة، تمكن الزوجان بيتي وروبرت فوكس من مقاطعة دورست في جنوب غرب إنجلترا من اكتشاف كنز غير متوقع يجمع أكثر من ألف قطعة نقدية أثناء عملية تحديث مطبخهما، وعند اكتشافهما سارعت العائلة بإخطار السلطات المحلية، التي قامت بدورها بتحويل القطع النقدية إلى المتحف البريطاني للقيام بعمليات التنظيف والتصنيف، ومن المترقب أن يتم عرض تلك العملات للبيع داخل مزاد ديوك بمدينة دورتشستر، وقد توقع أن يبلغ قيمته نحو حوالي 35,000 جنيه، وفي تفاصيل الاكتشاف أفادت بيتي: “كنا بصدد إزالة الأرضيات والأسقف لنعيد المكان إلى جدرانه الأصلية من جديد، ثم  قررنا خفض مستوى الأرضية لتصاعد ارتفاع السقف، وفي أحد المساءات، بينما كنت مع الأطفال، كان زوجي يقوم بالحفر باستخدام فأس عندما اكتشف العملات”.

ماذا كان رد فعل السلطات عند سماع هذا الخبر؟

حيث أشادت السلطات بصدق وأمانة الزوجين. كما أكدت على ضرورة الاكتشاف من الجهة التاريخية. وبالتالي وعدت بالحرص على اعتماد الإجراءات اللازمة للحفاظ على الكنز.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق