لبلبة لـ عادل إمام: مقدرش أتخيل حياتي من غيرك

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 08:44 م

حرصت الفنانة لبلبة على تهنئة الزعيم عادل إمام بعيد ميلاده الذي يوافق اليوم الجمعة، مؤكدة أنها لا تستطيع تخيل حياتها من دونه، متمنية له الصحة والسعادة في حياته المقبلة.

لبلبة لـ عادل إمام: أهم إنسان في حياتي 

ووجهت الفنانة لبلبة رسالة للفنان عادل إمام عبر تصريحات لـ القاهرة 34، قائلة: أنت أهم إنسان في حياتي، ومقدرش أتخيل حياتي من غيرك،  يارب يخليك  لينا يا عدولة يا زعمنا يا حبيبنا، ويخليك للملايين اللي بيعشقوا فنك.

ليلى علوي لـ عادل إمام: زعيم الفن المصري في العالم

ومن جانبها، حرصت الفنانة ليلى علوي على تهنئة الفنان عادل إمام بعيد ميلاده الـ84، عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام، بعدما نشرت صورة مع تمثال عادل إمام، معلقة:  الزعيم عادل إمام قامة فنية كبيرة استطاع من خلال فنه في السينما والمسرح والتليفزيون أنه يعكس قيمة وحضارة وثقافة مصر، في كل دول العالم ومش الوطن العربي بس وأهم نجوم القرن، متمنية له المزيد من السعادة في الحياة.

آخر عمال عادل إمام

يشار إلى أن  آخر أعمال الزعيم عادل إمام في الدراما مسلسل فلانتينو، الذي طرح في المارثون الرمضاني عام 2020، وشارك معه عدد من الفنانين، منهم: داليا البحيري، ودلال عبد العزيز، وحمدي الميرغني، وطارق الإبياري، وهدى المفتي، ومن تأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج رامي إمام.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق