إيرادات فيلم شقو تقترب من 60 مليون جنيها.. ويتصدر شباك التذاكر - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
إيرادات فيلم شقو تقترب من 60 مليون جنيها.. ويتصدر شباك التذاكر - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 06:33 مساءً

تصدرت إيرادات فيلم شقو الذي يخوض بطولته الفنان عمرو يوسف محركات الأكثر بحثا على موقع جوجل الشهير، حيث تواصل إيرادات فيلم شقو حصد المركز الأول بين منافسة الافلام الموجودة في دور العرض السينمائية، ويعد الفيلم الاكثر مبيعا في السينمات المصرية والعربية واشادات كبيرة من الجمهور على السوشيال ميديا.

إيرادات فيلم شقو 

وأتت إيرادات فيلم شقو فيما يقرب من 60 مليون جنيها وذلك منذ بداية عرضه في موسم عيد الفطر 2024 وحقق العمل نجاحات كبيرة من أول يوم له في السينمات المصرية حيث حافظ على تصدره محركات البحث رغم وجود 3 أفلام أخرى في مناقشة شباك التذاكر.

6eb7a9b293.jpg
إيرادات فيلم شقو 

وحقق فيلم شقو في مساء أمس الثلاثاء الموافق 30 من شهر أبريل وفقا لما رصده موقع تحيا مصر ما يقرب من 594 الف جنيها وهي أقل الإيرادات اليومية التي حققها منذ بداية عرضه في السينمات المصرية والعربية.

تفاصيل فيلم شقو 

ويعد فيلم شقو من بطولة النجوم عمرو يوسف، إلى جانب كلا من ومحمد ممدوح وأمينة خليل ودينا الشربيني ووليد فواز، وهو من إخراج كريم السبكي، ومن تأليف وسام صبري.

وظهر في فيلم شقو عدد كبير من ضيوف الشرف على رأسهم الفنانة يسرا والتي أعربت عن كامل سعادتها بالمشاركة في هذا العمل إلى جانب نخبة من النجوم الشباب حيث حرصت على التواجد في فيلم شقو فقط لدعمهم.

bca117fee0.jpg
عمرو يوسف بطل فيلم شقو 

ومن بين ضيوف الشرف أيضا، كلا من الفنان محمد جمعة والفنان عباس أبو الحسن، والمطرب الشعبي محمود الليثي.

أحداث فيلم شقو 

وتدور أحداث فيلم شقو حول مجموعة من الأصدقاء الخارجين عن القانون ولكن لا تجري الامور كما يريدوا ويتعرضوا لازمات كبيرة تذهب بيهم إلى مشاكل وخلافات أكبر، والفيلم مستوحي من رواية امير اللصوص لـ تشاك هوجان، كل ذلك في إطار اجتماعي مليء بالأكشن والدراما.

وينافس فيلم شقو على شباك التذاكر، إلى جانب كلا من فيلم فاصل من اللحظات اللذيذة من بطولة الفنانة هنا الزاهد والفنان هشام ماجد وعدد من نجوم الفن الأخرين وتدور أحداثه في إطار كوميدي، كما ينافس أيضا أمام فيلم عالماشي مع الفنان علي ربيع وهو أيضا فيلم كوميدي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق