ضاع حياتنا مانعرفش !! .. طريقة سحرية لتسليك عيون البوتاجاز في أقل من دقيقة ! - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضاع حياتنا مانعرفش !! .. طريقة سحرية لتسليك عيون البوتاجاز في أقل من دقيقة ! - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 07:01 مساءً

قد تصبح مشكلة انسداد عيون البوتجاز من أكثر المشاكل التي تواجه أي سيدة، وتتبع عديد من الطرق التي تساعد في علاج ذلك، ولكن لم تجد نتيجة مرضية، ولذلك نقدم لكم وصفة سهلة سريعة بواسطة إبرة البنج المتاحة في أي صيدلية وجميع المكونات متواجدة داخل كل منزل، تابع معنا حتى تتعرف على كل التفاصيل.

طريقة تسليك عيون بوتجاز بدون تكلفة

ومن وصفاتنا اليوم مقدمة لكل سيدة منزل تهتم بنظافة البيت والمطبخ وخاصة البوتجاز، وتلك الطريقة من أمهر الطرق التي تستخدم في تسليك عيون البوتجاز، تابع النقاط التالية:

ضع نصف معلقة من البيكنج بودر. ثم ضع عصير ثمرة ليمونة. بواسطة إبرة البنج، قومي بسحب المزيج داخل الإبرة. ثم انزع عيون البوتجاز. سوف تلاحظي ثقب صغير جدًا. قم بإدخال إبرة البنج المعبأة بالمزيج داخل الثقب وافرغي الإبرة تمامًا، ثم قومي بسحب المزيج مرة ثانية. سوف تشاهد خروج سائل عكر وهي الدهون المختزنة. ينصح بترك العين يوم كامل حتى تستطيع تشغيلها.

وصفة ثانية

ضع البيكنج بودر داخل عيون البوتاجاز. ضع المزيج المكون من الخل والمياه في بخاخ، ثم قومي برش الخليط على عين البوتجاز، ويترك العيون ربع ساعة. ثم قومي بغسل العيون جيدًا، وانقعيها في مياه ساخنة لمدة عشر دقائق. قومي بدعك العيون جيدًا بواسطة فرشاة خشنة، ثم اغسلي العيون بالماء. اترك البوتاجاز ليلة كاملة وقومي باستخدامه.
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق