اخبار الرياضة عاجل.. محاولات لإنهاء أزمة أفشة وكولر في الأهلي بسبب واقعة مازيمبي - اقرأ 24

منوعات رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
اخبار الرياضة عاجل.. محاولات لإنهاء أزمة أفشة وكولر في الأهلي بسبب واقعة مازيمبي - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 07:08 مساءً

8d38826c9d.jpg

06:35 م | الأربعاء 01 مايو 2024

عاجل.. محاولات لإنهاء أزمة أفشة وكولر في الأهلي بسبب واقعة مازيمبي

مارسيل كولر المدير الفني للأهلي

أخبار متعلقة

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن أن هناك محاولات للصلح بين مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول، ومحمد مجدي أفشة لاعب الفريق، بعد اعتراضه على عدم مشاركته في مباراة مازيمبي الكونغولي في إياب نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم الجمعة الماضي.

كولر غاضب من أفشة بسبب اعتراضه في مباراة مازيمبي

وقال المصدر إن بعض اللاعبين الكبار يسعون لعقد جلسة بين المدير الفني و«أفشة» لمحاولة تقريب وجهات النظر بين الثنائي، عقب أزمة مباراة مازيمبي الكونغولي، التي اعترض فيها اللاعب على عدم مشاركته، وتم توقيع عقوبة عليه وفقًا للائحة الداخلية.

3eb4988a43.jpg

استبعاد أفشة من مباراة الأهلي والإسماعيلي

وتابع: «مارسيل كولر غاضب من أفشة بسبب طريقة تعامله في مباراة مازيمبي الكونغولي، وهو ما تم بناءً عليه استبعاده من مباراة اليوم أمام الإسماعيلي في دوري NILE».

واختتم المصدر أن محاولات لاعبي الأهلي الكبار لتجنب تفاقم الأزمة لا سيما في ظل عناد المدرب مع أكثر من لاعب لا ينفذ أوامره أو غير راض بقراراته الفنية.

ويخوض الأهلي مباراة قوية اليوم الأربعاء، أمام نظيره فريق الإسماعيلي، ضمن مباريات الجولة العشرين من بطولة دوري NILE، واستبعد منها محمد مجدي أفشة بفرمان من مارسيل كولر.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق