تعليق الدراسة في السعودية والإمارات بسبب الأمطار الرعدية والسيول - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعليق الدراسة في السعودية والإمارات بسبب الأمطار الرعدية والسيول - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 07:14 مساءً

قررت وزارتا التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، ودولة الإمارات العربية المتحدة، تعليق الدراسة بسبب سوء الأحوال الجوية، وذلك بعد أن شهدت الدولتان هطول أمطار غزيرة وصلت إلى حد السيول.

تعليق الدراسة بالسعودية والإمارات

وتوفر «الأسبوع» لمتابعيها معرفة كل ما يخصحالة الطقس في السعودية والإمارات وذلك ضمن خدمة مستمرة تقدمها لزوارها في مختلف المجالات ويمكنكم المتابعة من خلال الضغط هنا.

حالة الطقس في السعودية

واصلت الأمطار سقوطها منذ مساء أمس الثلاثاء، وحتى فجر اليوم الأربعاء، في مدن القصيم، والمدينة المنورة، ومكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية، كما تجمعت المياه في عدد من شوارع العاصمة الرياض.

سوء الأحوال الجوية في السعودية

وأصدر المركز الوطني للأرصاد بالسعودية، إنذارًا أحمر لمدن عديدة، محذرًا من سقوط أمطار غزيرة تصاحبها رياح شديدة، إضافة إلى البرد البرد، وجريان السيول، والصواعق الرعدية بسماء مدن القصيم، المدينة المنورة، ومكة المكرمة، والرياض.

تعليق الدراسة بالسعودية

وقررت وزارة التربية والتعليم بالسعودية إلغاء الدراسة الحضورية اليوم الأربعاء وتحويلها لتكون عن بعد، لحين إزالة المياه المتراكمة في بعض المدارس.

ويتوقع المركز الوطني السعودي أن تتساقط الأمطار، التي تكون مصحوبة بالبرد في مناطق بجنوبي المملكة العربية، التي من بينها «نجران وجازان وعسير».

حالة الطقس في الإمارات

وقررت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث رفع حالة التأهب والاستعداد للتعامل مع الحالة الجوية التي تشهدها البلاد، وسط توقعات بهطول أمطار سيول في بعض المناطق.

تعليق الدراسة في الإمارات

وأعلنت الهيئة الوطنية لإدارة الطوارئ والأزمات والكوارث، في الإمارات تفعيل نظام الدراسة عن بعد يومي الخميس والجمعة المقبلين لجميع المؤسسات التعليمية.

سوء الأحوال الجوية في الإمارات

كما أعلن المركز الوطني للأرصاد في الإمارات أن البلاد تشهد بداية من مساء اليوم الأربعاء وحتى الجمعة المقبلة هطول أمطار من متوسطة إلى غزيرة على مناطق متفرقة.

سيول الإمارات

يذكر أن الإمارات شهدت مؤخرا سقوط سيول، تسببت في وفاة 4 أشخاص، وقالت السلطات إن البلاد لم تشهد أمطارا بهذه القوة منذ 75 عامًا.

اقرأ أيضاً
الأرصاد تكشف حالة الطقس اليوم الأربعاء 1 مايو 2024

مائل للبرودة ليلا.. حالة الطقس المتوقعة اليوم الأربعاء 1مايو 2024

حالة الطقس اليوم.. أجواء ربيعية على كافة الأنحاء وسقوط أمطار رعدية على هذه المناطق

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق