تعرف على أحداث وقصة فيلم عصابة المكس قبل طرحه - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
تعرف على أحداث وقصة فيلم عصابة المكس قبل طرحه - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 07:14 مساءً

ينافس الفنان أحمد فهمي في أفلام عيد الأضحى بـ فيلم عصابة المكس والذي يشاركه في بطولته لأول مرة الفنان محمد لطفي، ويبحث محبي أحمد فهمي عن قصة فيلم عصابة المكس وأحداثه.. ونعرض خلال المقال الآتي قصة فيلم عصابة المكس وتفاصيله وأبطاله.

f109932a12.jpg
كواليس فيلم عصابة المكس 

أحداث وقصة فيلم عصابة المكس

رصد موقع تحيا مصر أحداث وتفاصيل فيلم عصابة المكس قبل طرحه في دور العرض السينمائية والذي من المقرر عرضه بالتزامن مع أفلام عيد الأضحى لعام 2024، وتدور أحداث فيلم عصابة المكس في إطار من الكوميديا الممزوج بالتشويق حول زعيم عصابة يُدعى المكسيكي والذي يجسد شخصيته الفنان أحمد فهمي، وهو يقوم بالعديد من عمليات السرقة بمفرده لكن يجد عملية سرقة تحتاج لوجود مجموعة تساعده في تنفيذها ويقرر الاستعانة بمجموعة من "الحرامية"، والمفارقة هنا هي اكتشافه أن من اختارهم سيكونوا سبب في فشل العملية بسبب أسلوبهم الخاطئ وغبائهم.

أبطال فيلم عصابة المكس

يشارك في بطولة فيلم عصابة المكس عدد من أبرز النجوم الكوميديانات في الوسط الفني وعلى رأسهم النجمة القديرة لبلبة إلى جانب أحمد فهمي ومحمد لطفي، روبي، أحمد السقا، هشام ماجد، حاتم صلاح، أوس أوس، وغيرهم والفيلم من إخراج حسام سليمان.

0efe6468cf.jpg
فيلم عصابة المكس 

أحمد فهمي ومحمد لطفي في فيلم عصابة المكس

كان قد أعلن الفنان محمد لطفي عن مشاركته في فيلم عصابة المكس بطولة أحمد فهمي وذلم من خلال بيان أصدرته الشركة المنتجة للفيلم، فضلًا عن مشاركة الفنان محمد لطفي عدة صور تجمعه مع أبطال وصناع العمل من كواليس الفيلم، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والڨيديوهات انستجرام وعلق: "من كواليس تصوير فيلم عصابة المكس استنونا عيد الأضحى 2024"، ويُعد فيلم عصابة المكس هو التعاون الأول الذي يجمع بين الفنان محمد لطفي والفنان أحمد فهمي ومن المتوقع أن يشهد الفيلم نسبة نجاح كبيرة وظهر ذلك في تعليقات الجمهور التي جاءت تبرز تحمسهم لمشاهدة الفيلم.

آخر أعمال أحمد فهمي

يذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي الدرامية هو مسلسل سره الباتع الذي عُرض بالتزامن مع مسلسلات شهر رمضان قبل الماضي لعام 2023 وحقق صدى واسع ونجاحًا كبيرًا وكان ينتمي للمسلسلات التاريخية، وضم نخبة من ألمع نجوم الفن أبرزهم حنان مطاوع، هالة صدقي، خالد الصاوي، أحمد فهمي، محمود قابيل، ريم مصطفى، أحمد السعدني، مصطفى درويش، أحمد عبد العزيز وغيرهم ومن إخراج خالد يوسف.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق