ضاع عمرنا كله واحنا نجهل أهميتها !! .. مهما ضايقتك اوعى تشيلها تاني .. الكهرباء تحذر من نزع تيكيت الملابس والسبب سيدهشك - اقرأ 24

سحب 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
ضاع عمرنا كله واحنا نجهل أهميتها !! .. مهما ضايقتك اوعى تشيلها تاني .. الكهرباء تحذر من نزع تيكيت الملابس والسبب سيدهشك - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 07:42 مساءً

الجميع كان لديه الفضول لمعرفة أهمية التيكت الموجودة في رقبة الملابس ، وفي مفاجأة غير متوقعه للجميع اعلنت الشركة القابضة للكهرباء والتي كتبت عبر حسابها الأساسي في الفيس بوك منشور تنبه فيه مدى أهمية تيكيت الملابس على أي قطعة وأنه ضروري وهام، والشركة أعلنت في منشورها أنه من المحتمل أن يؤثر على فاتورة الكهرباء بصورة كبيرة مما يؤدي لارتفاع فاتورة الكهرباء، لذلك هنا نوضح لكم أهمية تيكت الملابس وينصح بأن لا نقوم بنزعها.

هل تعرف لماذا حذرت شركة الكهرباء من نزع تيكيت الملابس؟

حيث أن الشركة القابضة للكهرباء قالت أن أي قطعة ملابس تختلف عن الآخر في درجة حرارتها التي تغسل بها، وإذا زادت درجة الحرارة لقطعة ما عن الحرارة المحددة لها قد تتلف بها.

وأيضًا قالت أن سخان الغسالة يسحب كمية عالية من الكهرباء، والشركة قالت أن ليس كل الملابس تغسل على درجة حرارة واحدة لاختلاف الأنواع، وأيضا المكواة عندما ترتفع درجة حرارة المكواة تزيد فاتورة الكهرباء وتتلف الملابس وتجعلها باهته.

كما أن الشركة أكملت حديثها من الممكن تحد من ارتفاع الكهرباء الناتج من المكواة والمجفف، والمحافظة عليها إذا كانت Dry Flat، حيث إنك لا تكون بحاجة غير أن تفرد قطعة حتى تصبح جاهزة بعد كويتها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق