شريف منير يروج لـ فيلم السرب: «الآن بجميع دور العرض في مصر» (صور) - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
شريف منير يروج لـ فيلم السرب: «الآن بجميع دور العرض في مصر» (صور) - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 07:55 مساءً

الرئيسية الفـن الفـن الأربعاء, 1 مايو, 2024 - 7:47 م

شريف منير في فيلم السرب

عبير عزت

فيلم السرب.. يواصل الفنان شريف منير الترويج لفيلم السرب عبر حسابه الرسمي بموقع تداول الصور والفيديوهات «إنستجرام»، وذلك استعدادا لانطلاق عرضه بدور العرض والسينمات في التاسعة مساء اليوم الأربعاء.

وشارك شريف منير، صورة من كواليس فيلم السرب عبر حسابه على «إنستجرام»، معلقا عليها: «شريف المصري من فيلم السرب، يعرض الآن بجميع دور العرض في مصر، دم المصريين خط أحمر».

أحداث فيلم السرب

وتتضمن أحداث فيلم السرب، حول وقائع حقيقية لأبطال القوات المسلحة المصرية، وبدأت أحداث برومو الفيلم بكلمة الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الأحداث في مدينة درنة الليبية، وسرعان ما يظهر أبطال العمل وهم يقومون بتنفيذ الأوامر بضرب عدة أماكن لمجموعات إرهابية والعودة مرة أخرى بعد تنفيذ المهمة على أكمل وجه.

أبطال فيلم السرب

فيلم السرب، ملحمة جديدة يشارك في بطولتها عدد من النجوم الكبار في الفن والسينما أبرزهم: أحمد السقا، شريف منير، آسر ياسين، نيللي كريم، صبا مبارك، كريم فهمي، محمد ممدوح، محمد فراج، أحمد صلاح حسني، محمود عبد المغني، دياب، عمرو عبد الجليل، مصطفى فهمي، أمير صلاح الدين، وعدد كبير من الفنانين، والفيلم من تأليف عمر عبد الحليم، وإخراج أحمد نادر جلال، وإنتاج شركة سينرجي فيلمز.

اقرأ أيضاً
«دم المصريين خط أحمر».. الموعد النهائي لعرض فيلم السرب | فيديو

«سينرجي» تروج لشخصية محمد ممدوح في فيلم السرب (صور)

«مصر مبتسبش حق ولادها».. سينرجي تعلن موعد عرض فيلم السرب | فيديو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق