تظهر في لقاء الأهلي والترجي، الكاف يكشف عن الكرة الجديدة لمباريات أفريقيا

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلن الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف"، عن الكرة الرسمية لمباراتي نهائي دوري أبطال أفريقيا بين النادي الأهلي والترجي التونسي، وإياب نهائي كأس الكونفدرالية.

الكرة الجديدة لمباريات أفريقيا 

وأشار كاف إلى أن تصميم كرة "علا" يجسد روح أفريقيا، ومستوحى من الألوان والفنون والتقاليد النابضة بالحياة في القارة وتعني الصعود والنجاح في اللغة العربية، وترمز إلى الطبيعة الحيوية والديناميكية بالكرة الأفريقية.

162.jpg

قائمة الأهلي لمواجهة الترجي التونسي 

-إعلانات-

واختار كولر ٢٢ لاعبا في رحلة تونس التي بدأت أمس الأربعاء. 

حراسة المرمى: محمد الشناوي - مصطفى شوبير  - مصطفى مخلوف.

خط الدفاع: محمد هاني -  أكرم توفيق - كريم فؤاد - محمود متولي - محمد عبد المنعم - ياسر إبراهيم - رامي ربيعة - على معلول - كريم الدبيس.

خط الوسط: مروان عطية -  إمام عاشور - محمد مجدي أفشة - كريم نيدفيد - أليو ديانج - رضا سليم - حسين الشحات - بيرسي تاو

خط الهجوم: محمود كهربا - وسام أبوعلي - أنتوني موديست.

ويخوض لاعبو الأهلي مرانهم الأول اليوم في تونس استعدادا لمواجهة الترجي في ذهاب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

912.jpg
بعثة الأهلي 

موعد مباراة الأهلي والترجي بنهائي دوري أبطال إفريقيا 

 ويلتقي النادي الأهلي أمام الترجي التونسي في رادس في العاشرة مساء السبت الموافق 18 مايو الجاري في رادس بذهاب نهائى دورى أبطال أفريقيا، فيما يقام لقاء الإياب فى الثامنة مساء السبت الموافق 25 مايو الجارى على استاد القاهرة الدولى.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق