الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الإسماعيلي بقذيفة بيرسي تاو في الدوري المصري الممتاز - اقرأ 24

اخبار جوجل 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار فى المقال الاتي:
الشوط الأول.. الأهلي يتقدم على الإسماعيلي بقذيفة بيرسي تاو في الدوري المصري الممتاز - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 08:35 مساءً

يستمر البحث عن ملخص أهداف ونتيجة مباراة نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز، وانتهى الشوط الأول من مباراة نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز بتقدم المارد الأحمر بهدف مقابل لا شيء سجله بيرسي تاو في الدقيقة 33 من عمر المباراة، ويستعرض موقع تحيا مصر تفاصيل مباراة نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز.

نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز الشوط الأول

بدأت مباراة نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز بسيطرة من جانب النادي الأهلي ولكن بدون أي خطورة على مرمى الإسماعيلي، وكان هناك تفوق دفاعي من جانب لاعبي الإسماعيلي من أجل منع التقدم للنادي الأهلي.

وكاد علي معلول أن يسجل الهدف الأول للنادي الأهلي في منتصف الشوط الأول، بعد جملة رائعة من ركلة حرة مباشرة، ولكن تخرج الكرة بجوار مرمى أحمد عادل عبد المنعم.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٤‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏، و‏أشخاص كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
الأهلي والإسماعيلي

ملخص أهداف ونتيجة مباراة نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز الشوط الأول

وتعرض أحمد عبد القادر للإصابة وخرج ملعب المباراة وشارك بدلا من حسين الشحات العائد من الإصابة.

وتمكن بيرسي تاو أن يسجل الهدف الأول والوحيد في الشوط الأول من عمر المباراة، في الدقيقة 33 بعد تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء وبعد صناعة من وسام أبو علي.

وحاول الإسماعيلي أن يسجل هدف التعادل في مرمى الأهلي عن طريق عبد الرحمن مجدي على مرتين، ولكن يتصدى مصطفى شوبير ويتألق ويحافظ على مرمى الأهلي ويستمر تقدم النادي الأهلي.

وانتهى الشوط الأول من مباراة نتيجة مباراة الأهلي والإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز بتقدم الأهلي بهدف مقابل لا شيء عن طريق بيرسي تاو.

قد تكون صورة ‏‏‏‏٦‏ أشخاص‏، و‏‏أشخاص كرة القدم‏، و‏أشخاص يلعبون كرة القدم‏‏‏ و‏نص‏‏
هدف بيرسي تاو

تشكيل الأهلي الرسمي ضد الإسماعيلي في الدوري المصري الممتاز

حراسة المرمى: مصطفى شوبير.

خط الدفاع: رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد هاني، علي معلول.

وسط الملعب: أكرم توفيق، مروان عطية، إمام عاشور.

خط الهجوم: أحمد عبد القادر، بيرسي تاو، وسام أبو علي.

يتواجد النادي الأهلي في المركز الحادي عشر بجدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 21 نقطة، بينما يتواجد الإسماعيلي في المركز الثالث عشر برصيد 19 نقطة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق