أخبار الرياضة - يورتشيتش: بيراميدز قدم مباراة قوية أمام إنبي واستحق الفوز - اقرأ 24

رياضة 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يورتشيتش: بيراميدز قدم مباراة قوية أمام إنبي واستحق الفوز

يورتشيتش: بيراميدز قدم مباراة قوية أمام إنبي واستحق الفوز

قال الكرواتي كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق نادي بيراميدز إنه سعيد للغاية بالفوز الصعب الذي تحقق على حساب إنبي بهدف دون مقابل، والاستمرار في صدارة الدوري، مشددا على أن المنافس فريق قوي ويلعب كرة قدم مميزة والفوز عليه كان مهما لتحقيق الانتصار الرابع تواليا والابتعاد بصدارة الدوري.

وحقق بيراميدز الفوز على مضيفه نادي إنبي بهدف دون مقابل على استاد بتروسبورت في إطار الجولة 20 من بطولة الدوري.

وأوضح كرونسلاف أن الفريق قدم مباراة غاية في القوة وكان الأفضل في كل شيء والأكثر خطورة واستحق الفوز وأضاع العديد من الفرص التي كان بالإمكان تسجيلها والخروج بنتيجة أكبر، موضحا أنه سعيد للغاية برد الفعل الرائع من جانب اللاعبين وخاصة البدلاء بعد الدفع بهم في توقيت صعب وظهورهم بشكل ممتاز للغاية وتعويض الإصابات التي تعرض لها الفريق مؤخرا وخاصة أحمد سامي وعلي جبر وزلاكة وإسلام عيسى، وكذلك الغيابات المؤثرة في صفوف الفريق بسبب الإيقاف رمضان صبحي وفخري لاكاي وكريم حافط.

أوضح المدرب أنه لا يفكر كثيرا في أمر صدارة الدوري ويلعب كل مباراة بهدف الفوز لأن المشوار ما يزال طويلا وهناك نصف البطولة لم يلعب بعد.

يورتشيتش: بيراميدز قدم مباراة قوية أمام إنبي واستحق الفوز

مصدر الخبر

قدمنا لكم زوارنا أهم وأحدث الأخبار الرياضية فى هذا المقال : أخبار الرياضة - يورتشيتش: بيراميدز قدم مباراة قوية أمام إنبي واستحق الفوز - اقرأ 24, اليوم الأربعاء 1 مايو 2024 10:00 مساءً

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق