ناجلسمان: سنحاول الفوز بلقب يورو 2024

الامارات نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدث جوليان ناجلسمان، مدرب المنتخب الألماني، عن عدة أمور بشأن القائمة التي اختارها للمشاركة في بطولة يورو 2024.

وأعلن ناجلسمان عن قائمة ضمت 26 لاعباً للمشاركة في البطولة الأوروبية، وشهدت غياب هوميلز وجوريتسكا، فيما ضمت كروس وجوندوجان بالإضافة لتوماس مولر.

وعن استبعاد الثنائي هوميلز وجوريتسكا، قال ناجلسمان في مؤتمر صحفي: “كان لدي محادثات طويلة معهما، بالطبع يشعران بخيبة الأمل وهذا أمر طبيعي، حتى عندما كنت مدرباً للأندية، كانت لدي مشكلة مع تلك النوعية من المحادثات”.

وأضاف: “أن تخبر لاعباً بأنه لن يتواجد في البطولة الأوروبية التي تقام في بلادك، بالطبع هذه ليست محادثة لطيفة، وأن تعطيهم المعلومات فهذا أيضاً أمر غير لطيف، بشكل عام تريد أن تضم جميع اللاعبين كونها بطولة مهمة وتجربة هائلة للاعبين، في النهاية اتخذ القرار الذي يصب في مصلحة الفريق”.

وتابع: “كلاهما قدم كل شيء للتواجد معنا، حاولت تفسير وتوضيح الأمر، ولكن ستبقى المحادثات بيني وبين اللاعبين، لم تكن محادثات سيئة، ولكن بالطبع هناك محادثات أفضل من تلك”.

وتطرق إلى هدف ألمانيا في اليورو المقبل: “بالطبع لدي فكرة عن قدرتنتا على الفوز، في نهاية البطولة نريد أن نحقق الانتصار، ونريد أن نقول أننا حظينا بمباريات مثيرة، نحاول الفوز باللقب وأعدكم بذلك، ولكن ربما نودع من الأدوار الإقصائية ونقول أيضاً بأننا حظينا ببطولة جيدة”.

وبالنظر إلى أول اسم قرر ضمه للقائمة: “من الصعب تحديد اسم واحد، ولكن هناك أنطونيو روديجر وتوني كروس وليروي ساني وإلكاي جوندوجان”.

وعلق على سبب ضم توماس مولر للقائمة: “هو قادر على ربط المجموعات المختلفة في الفريق، كما أنه لا يحتاج لوقت طويل في الإحماء للمشاركة كبديل، ويملك مولر الرؤية للصورة الأكبر ويعد واجهة للجماهير ووسيلة للتواصل مع الإعلام”.


تابعنا


            

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق