أزمات كولر ونجوم الأهلى.. عرض مستمر.. أفشة يخطط للهروب فى الصيف من جحيم السويسري.. وكريستو يجدد طلب الرحيل.. مصادر: بديل موديست سيكون أجنبيا.. والخواجة رفض قائمة المحليين المعروضة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يعيش عدد من نجوم الأهلى حالة من عدم الاستقرار فى العلاقة مع السويسرى مارسيل كولر المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بالنادى الأهلى بسبب غيابهم عن الحسابات الفنية ومع استمرار خروجهم من تشكيلة كولر سواء الأساسية أو الاحتياطية الأمر الذى ترتب عليه وجود حالة من الاستياء داخل غرفة خلع الملابس قبل أيام قليلة من خوض مباراتى الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا.

البداية مع محمد مجدى أفشة لاعب الأهلى الذى بدأ تجهيز بعض العروض الخارجية وتحديدا من الدورى التركى وأيضا السعودى تحسبا لوصول العلاقة بينه وكولر إلى طريق مسدود على خلفية أزمة الثنائى الأخيرة بعد مباراة مازيمبى بعد اعتراض أفشة على عدم المشاركة فى المباراة وتعديه باللفظ على مدرب الفريق الأمر الذى ترتب عليه استبعاده من مباراتى الإسماعيلى والجونة.

-إعلانات-

وقال مصدر داخل الأهلى فى تصريحات خاصة لـ اقرا: أفشة تحدث مع وكيل أعماله من أجل تجهيز عروض رسمية للرحيل نهاية الموسم الحالى حال استمرار خروجه من الحسابات.

وأوضح أن أفشة لديه رغبة فى الرحيل نهاية الموسم فى ظل توتر علاقته مع كولر وفى ظل صعوبة تواجده أساسيا لازدحام مركزه.

ويدخل محمد الضاوى كريستو أيضا قائمة المغضوب عليهم بسبب استمرار استبعاده من الحسابات الفنية وعدم منحه فرصة للتواجد فى قائمة الفريق سواء الأساسية أو الاحتياطية.

من جانبه تحدث كولر عن استمرار استبعاد كريستو من الحسابات الفنية وقال: “استمرار استبعاد محمد الضاوى كريستو؟ أعمل فى التدوير على نفس القائمة فى مركز الجناح.. لدينا 7 لاعبين فى مركزى الجناح، لا أستطيع ضمهم جميعًا، ولكننى تحدثت مع كريستو وأوضحت له السبب”.

وأتم مارسيل كولر تصريحاته قائلًا: “على كريستو التدرب بشكل جيد من أجل أن يكون له مكان فى القائمة، إذ إننى لن أضم لاعبًا من أجل ترضيته أو منحه دقائق.. عليه أن يكون أفضل من الموجودين”.

كما تحفظ مارسيل كولر على فكرة التعاقد مع مهاجم محلى فى ميركاتو الصيف القادم مؤكدا رغبته فى استقدام مهاجم أجنبى سوبر بدلا من الفرنسى موديست الذى تأكد رحيله نهاية الموسم الحالى وعدم تجديد تعاقده.

وعرض مسئولو الأهلى بعض الأسماء المحلية منها أحمد أمين أوفا وأحمد عاطف وحسام أشرف ولكن كولر تحفظ على الأمر.

وطلب كولر من إدارة الأهلى توفير عدد من المهاجمين الأجانب السوبر من أجل مناقشة اختيار الأفضل منها بالتنسيق مع جهازه المعاون.

كما يسعى الجهاز الطبى للأهلى لتجهيز أحمد عبد القادر لاعب الفريق للحاق بنهائى دورى أبطال أفريقيا أمام الترجى التونسي.

وقال مصدر: فرص لحاق اللاعب لمباراة الذهاب فى تونس غير مؤكدة والعمل حاليا على تجهيزه لمباراة العودة فى القاهرة يوم 25.

وأوضح أن اللاعب يخوض تدريباته على فترتين يوميا من أجل اللحاق بالنهائى الإفريقي.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق