ماركا تكشف خطة ريال مدريد مع توني كروس ومودريتش

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

 كشف تقرير صحفي إسباني عن خطط جديدة لإدارة نادي ريال مدريد تجاه الثنائي المخضرم لوكا مودريتش وتوني كروس نجمي خط الوسط.

خطة ريال مدريد مع مودريتش وكروس

 ذكرت صحيفة ماركا أن استمرار كروس مع الريال كان مرهونا باعتزاله كرة القدم من عدمه، أما مودريتش فلم تكن هناك أي خطة لتجديد عقده.

وأضافت: "الخطة تغيرت ويجهز مسؤولو ريال مدريد عرضا لتجديد عقد الثنائي لمدة موسم آخر، بعدما أثبتا قدرتهما على العطاء طوال الموسم الجاري، وهو ما أقنع إدارة النادي بالتفكير في استمراريتهما".

-إعلانات-

914.jpg


وتابعت: "لقد تقبل مودريتش دوره الجديد في الفريق، وأثبت أنه كان حاسما سواء شارك أساسيا أو من على مقاعد البدلاء، ومر بلحظات صعبة لكنه نجح في إعادة اكتشاف نفسه".


وختمت ماركا تقريرها قائلة: "ويبقى هذا الملف معلقا على رغبة الثنائي في الاستمرار ومدى اقتناعهما ببنود العقد الجديد، فهما حالتان مختلفتان على الورق لكنهما يتمتعان بثقل كبير بشأن مكانتهما لدى جماهير ريال مدريد".

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق