العالم الهولندي يتحدث عن حدث خطير في أهرامات الجيزة.. هل تتعرض مصر لـ زلزال مدمر ؟

الجريدة العقارية 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16 مايو 2024 | 06:05 مساءً

العالم الهولندي

العالم الهولندي

العقارية

واصل عالم الزلازل الهولندي، فرانك هوجربيتس، إثارة الجدل في الأوساط العالمية، وهذه المرة جاء عبر مصر، حينما تحدث عن أهرامات الجيزة، ما جعل الكثير من المصريين يصابون بالإحباط.

العالم الهولندي يتحدث عن أهرامات الجيزة

وذكر عالم الزلازل الهولندي أن أهرامات الجيزة تحمل معرفة متقدمة جدًا، وذلك وفقًا لعلوم العصر الحديث، مؤكدًا أن العالم لا يزال أمامه الكثير من التاريخ الحقيقي للكوكب من خلال دراسة الأهرامات.

عالم الزلازل الهولندي يثير الجدل بتغريدة أهرامات الجيزة

وأشار عالم الزلازل الهولندي الشهير، فرانك هوجربيتس، إلى أنه من المحتمل أن يقوم بعمل فيديو لشرح هندسة أهرامات الجيزة، التي وصفها بأنه لم يتم بحثها بشكل صحيح.

وأثار حديث فرانك هوجربيتس عن هندسة أهرامات الجيزة ردود أفعال واسعة وجدل بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، الذين أكدوا تقدم المصريين القدماء، ووصف آخرون هندسة أهرامات الجيزة بـ “الهندسة المقدسة”.

فرانك هوجربيتس يكشف أدلة متقدمة لهندسة أهرامات الجيزة

وقال عالم الزلازل الهولندي فرانك هوجربيتس عن أهرامات الجيزة: "إن هندسة أهرامات الجيزة، عندما يتم بحثها بشكل صحيح، تحمل أدلة على معرفة متقدمة جدًا والتي وفقًا لفهم العصر الحديث لا يمكن أن تكون موجودة في ذلك الماضي البعيد".

وتابع هوجربيتس قائلًا: "لا يزال أمامنا الكثير لنكتشفه حول التاريخ الحقيقي لهذا الكوكب، ربما سأقوم يومًا ما بعمل فيديو أشرح فيه بعضًا من هذه الهندسة. وسوف تثري عقولكم".

وأثارت تغريدة فرانك هوجربيتس عن أهرامات الجيزة جدلًا واسعًا، فعلقت الناشطة مينارد أشر عليها قائلة: "نعم أنت على حق تمامًا، لقد كانوا أذكياء جدًا ومتقدمين منذ آلاف السنين وحتى اليوم لا يمكننا فهم تقنياتهم وطرق عملهم والأشياء المخفية في عملهم، وأنا معجبة جدًا بعملهم".

الحضارة المصرية القديمة لغزًا غامضًا

وغردت إحدى الناشطات المصريات فقالت: "عن مصر وليس عن الكوكب.. لقد جئنا قبل التاريخ".

أما سكلن كوير فور أول فوصف هندسة أهرامات الجيزة بأنها "الهندسة المقدسة"، وقال: "سيكون من الجيد التحدث عن ذلك لمعرفة ما إذا كان الناس سيكتشفون ذلك".

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق