سلسلة سينمائية جديدة.. الإعلان عن إنتاج أجزاء أُخرى من فيلم المغامرة fall

الشروق نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشيماء أحمد فاروق
نشر في: الخميس 16 مايو 2024 - 6:22 م | آخر تحديث: الخميس 16 مايو 2024 - 6:22 م

أعلنت شركة "Lionsgate" الأمريكية الكندية المتخصصة في الإنتاج السينمائي وصناعة المحتوى الترفيهي، عن سلسلة سينمائية جديدة تغزو بها سوق صناعة السينما، بعد النجاح الذي حققه الجزء الأول من فيلم Fall.

وحقق فيلم "Fall" نجاحًا نقديًا وتجاريًا مفاجئًا، وحصد الفيلم المركز الأول في شباك التذاكر في العديد من البلدان حول العالم، مثل الصين، وبلغت إيراداته أكثر من 20 مليون دولار في شباك التذاكر من ميزانيته الأصلية البالغة 3 ملايين دولار، وتم ترشيحه كأفضل فيلم أجنبي لجائزة "Golden Rooster"، وهي من أكبر الجوائز في الصين، وفقا لمجلة variety.

وعرض فيلم Fall في أغسطس 2022، وهو من إخراج سكوت مان، وتأليف جوناثان فرانك، وبطولة: جريس كارولين، وكوري فيرجينيا جاردر، وجيفري دين مورجان، وحصد تقييم 6.4 على منصة IMDB العالمية، المتخصصة في تقييمات الأعمال الفنية. وتدور أحداث العمل في إطار من التشويق، حيث تجد الصديقتان المقربتان "بيكي" و"هانتر" أنفسهما على قمة برج إذاعة يبلغ ارتفاعه 2000 قدم، ولكن داخل هذا الإطار العام للمغامرة يقدم المؤلف قصة حول تغلب الإنسان على مخاوفه ورحلته لكي يتجاوز الصدمات النفسية من خلال إدراك الحقائق من حوله.

وتدور الأحداث حول "بيكي" و"هانتر" اللتان لديهما شغف ومهارة في تسلق المرتفعات، وتبدأ الحكاية بوفاة حبيب بيكي أثناء تسلق أحد الجبال، وتدخل بيكي في حالة من الصدمة وتتجه للسهر وتناول الكحول وتهمل حياتها تماما، رغم محاولات والدها للتدخل وإنقاذها، ولا تخرج من هذه الحالة إلا عندما تحاول صديقتها "هانتر" اصطحابها إلى مغامرة مجنونة، وتكتشف بيكي أن صديقتها أصبحت لديها هوس بالسوشيال ميديا وتريد أن تصبح من المشاهير؛ لذلك تحاول فعل أشياء خارجة عن المألوف لجذب المتابعين.

وتعاني بيكي من مشاعر اكتئاب ما بعد الصدمة ولديها حالة من التخبط والخوف من مواجهة الماضي، ولكن هذه المغامرة رغم قسوتها تكشف لها حقائق مختلفة عن ماضي غير حقيقي تتصوره وترفض الخروج منه، وتعيش أيضاً حالة من الضياع والتفكير السلبي، وسلسلة من الكوابيس المخيفة عن الموت، وخوف شديد من المرتفعات، فهي تحاول التراجع أكثر من مرة عن صعود البرج، ولكن صديقتها كانت تضغط عليها للاستمرار.

وكتبت صحيفة هوليوود ريبورتر أن مان سينتج الجزئين الجديدين للفيلم وسيحتوي الفيلم على شخصيات يظن المشاهد انتهاء دورها في الجزء الأول، بالإضافة إلى شخصيات جديدة ستقع حتمًا في مواقف صعبة للغاية، لم يتم الإعلان عن الشخصيات الأساسية في الجزء الثاني والثالث، ولكن من المؤكد أن شخصية بيكي موجودة بالفعل نظرًا لأنها نجت من الموت في الجزء الأول.

ولا يوجد تاريخ مُعلن لإصدار الجزء الجديد بعد، ولكن من المقرر أن يبدأ تصوير Fall 2 في يونيو 2024، وعند حديثه عن حماسه للأجزاء الجديدة.

وقال مان: "يسعدني أن أواصل رحلة الخريف وانتقل بها إلى المستوى التالي، لقد خططنا لتجربة سينمائية خاصة حقًا وأنا ممتن للغاية لزملائي المنتجين لدعم الرؤية، ومتحمس أيضًا للعمل مع متعاونين جدد وكذلك لم الشمل مع الفريق الأصلي، ومن الواضح أنني لا أستطيع الانتظار حتى أعود للتصوير على ارتفاع آلاف الأقدام"، وفقا لـ منصة collider.

وفي أواخر عام 2023، أعطت شركة Capstone Studios الضوء الأخضر لإنتاج أجزاء جديدة "Fall 2" و"Fall 3"، والتي ستعيد الشخصيات الأصلية من الفيلم الأول مع ترك مجال أيضًا لتقديم شخصيات جديدة، ومن المقرر أن يشارك الأخوة سبيريج "مايكل وبيتر" في إخراج الأجزاء الجديدة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق