بعد وفاة والده.. نيمار ينتظم في مران الزمالك استعدادًا لمباراة نهضة بركان

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 06:37 م

انتظم سيد عبد الله نيمار لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، في التدريبات الجماعية التي أقيمت مساء اليوم الخميس على ملعب النادي، استعدادًا لمواجهة نهضة بركان المغربي في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي.

بعد وفاة والده.. نيمار ينتظم في مران الزمالك استعدادا لمباراة نهضة بركان

جاء ذلك عقب حصوله على راحة أمس بسبب وفاة والده، وحرص لاعبو الفريق وأعضاء الجهاز الفني على تقديم واجب العزاء للاعب داخل الملعب قبل انطلاق التدريبات.

وشارك نيمار في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي سواء في الفقرة التأهيلية أو الخططية والتقسيمة الفنية استعدادًا للقاء المقبل.

تدريبات تأهيلية للاعبي الزمالك

أدى لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني، فقرة تدريبات تأهيلية خاصة  خلال  المران الذي أقيم مساء اليوم الخميس على ملعب النادي.

وقام الجهاز الفني بالنزول بالحمل البدني للاعبين بشكل تدريجي، وفقًا للبرنامج التأهيلي الموضوع لتجهيز الجميع بالشكل المناسب للمباراة المقبلة.

وخاض لاعبو الفريق العديد من الجوانب  التأهيلية المتنوعة سواء باستخدام الأدوات الرياضية أو بالكرة.

الجدير بالذكر أن مباراة ذهاب نهائي الكونفدرالية الإفريقية بين الزمالك ونهضة بركان انتهت بفوز الأخير بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت على الملعب البلدي في مدينة بركان المغربية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق