حفل تأبين لـ أحمد فتحي سرور في جامعة القاهرة الاثنين المقبل

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 07:04 م

تنظم جامعة القاهرة الاثنين المقل الموافق 20 مايو 2024، حفل تأبين لـ الدكتور الراحل أحمد فتحي سرور السياسي البارز ورئيس مجلس الشعب المصري الأسبق، وعميد كلية الحقوق جامعة القاهرة في الفترة من 1983 إلى1985، ونائب رئيس جامعة القاهرة من 1985 إلى 1986، ووزير التعليم من 1986 إلى 1990، وذلك في تمام الساعة الخامسة عصرا بقاعة الاحتفالات الكبرى بالجامعة.

حفل تأبين أحمد فتحي سرور 

في هذا السياق، ذكر مصدر مسئول من جامعة القاهرة لـ القاهرة، أن حفل تأبين  أحمد فتحي سرور يأتي بالتنسيق بين الجامعة وبين الدكتور طارق فتحي سرور نجل الراحل أحمد فتحي سرور، مؤكدا أن الحفل سيكون بحضور رؤساء وزراء سابقين، ووزراء السابقين وعدد من من القيادات السابقة والحالية في جامعة القاهرة وعمداء كليات الحقوق ورجال القانون والشخصيات العامة.

وأكد المصدر، أن تنظيم الجامعة لحفل تأبين أحمد فتحي سرور يأتي في إطار اهتمام الجامعة بأبنائها من رجال الدولة الذين تفخر بهم، مشيرا إلى أن هناك اهتماما كبير من قيادة جامعة القاهرة بتنظيم هذا الحفل لأحد أكبر أبناء جامعة القاهرة الدكتور الراحل أحمد فتحي سرور.

907.jpg
 الراحل أحمد فتحي سرور في جامعة القاهرة 

وفاة أحمد فتحي سرور

وأعلن طارق فتحي سرور وفاة والده الدكتور أحمد فتحي سرور، السياسي البارز ورئيس مجلس الشعب المصري الأسبق، عن عمر يناهز 91 عامًا، حسبما أعلن نجله طارق فتحي سرور عبر صفحته على فيس بوك.

ونشر طارق أحمد فتحي سرور عبر صفحته على فيس بوك منشورا جاء فيه: إنا لله وإنا إليه راجعون، اليوم ليلة السابع والعشرين من رمضان استرد الله وديعته، رحل رمز من رموز القانون، بتاريخ قضائي وقانوني ودبلوماسي وتنفيذي وبرلماني ومهني مشرف داخليا ودوليا.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق