زيزو يستقبل الطفل صاحب الرسالة المكتوبة بخط يده

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حرص أحمد سيد زيزو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، على استقبال الطفل صاحب الرسالة المكتوبة بخط يده، في مران الفريق، اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة نهضة بركان المغربي يوم الأحد المقبل في إياب نهائي الكونفدرالية.

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا رسالة من طفل لأحمد سيد زيزو قبل مباراة نهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية.

طفل يوجه رسالة لزيزو قبل نهائي الكونفدرالية 

وطلب الطفل من أحمد سيد زيزو تحقيق بطولة الكونفيدرالية الإفريقية، كما عبر الطفل الذي يدعى عبد الرحمن عن مدى حبه للاعب كما أنه قدوته وطلب رقم تليفونه.

واستقبل زيزو الطفل اليوم في مران الزمالك وحرص على التقاط صورة معه ووعده بلقب الكونفدرالية.

770.jpeg

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 

تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الكونفدرالية.

وفاز فريق نهضة بركان المغربي على نظيره الزمالك، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب البلدي ببركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

-إعلانات-

 

296.jpg

تاريخ مواجهات الزمالك ونهضة بركان 

تواجه فريقي الزمالك ونهضة بركان ثلاثة مرات في المباريات الرسمية وكانت اثنين ننها في نهائي الكونفدرالية عام 2019 والتي توج بها الأبيض.

واستطاع نهضة بركان الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف فيما حقق الأبيض الانتصار في لقاء العودة بهدف نظيف أيضا، ليحسم الأبيض البطولة بركلات الترجيح.

أما المباراة الثالثة كانت يوم الأحد الماضي في ذهاب نهائي الكونفدرالية للموسم الجاري وانتهت بفوز الفريق المغربي 2-1.

293.jpg
الزمالك ونهضة بركان

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق