ممدوح عباس عن دعوات نهائي الكونفدرالية: المسؤول حسين لبيب

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اعتذر ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، عن عدم تواجد تذاكر لمباراة الأبيض أمام نهضة بركان، في إياب نهائي الكونفدرالية المقرر لها يوم الأحد المقبل باستاد القاهرة الدولي. 

ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك 

وكتب ممدوح عباس عبر صفحته الرسمية على تويتر الآتي: أقسم بالله العظيم أنني لست مسؤولا عن المباراة النهائية الكونفدرالية. 

وتابع: الكابتن حسين لبيب رئيس نادي الزمالك هو المسئول وأوضح ذلك للمرة الثانية وهاتوا منه التذاكر. 

غضب جماهير الزمالك بسبب دعوات نهائي الكونفدرالية 

وحالة من الغضب انتابت بعض جماهير نادي الزمالك بسبب دعوات مباراة إياب نهائي بطولة الكونفدرالية الإفريقية أمام نهضة بركان المقرر لها الأحد المقبل على إستاد القاهرة.

دعوات مباراة الزمالك ونهضة بركان

وكانت جماهير نادي الزمالك تبحث عن أي طريقة لحضور المباراة النهائية لدعم القلعة البيضاء خاصة أن التذاكر المطروحة من شركة تذكرتي نفدت بعد أقل من 15 دقيقة من طرحها.

 

غضب جماهير الزمالك بسبب دعوات نهائي الكونفدرالية 

وغضبت بعض جماهير الزمالك وأعضاء النادي بسبب الدعوات التي حصل عليها مجلس الإدارة وعدم توزيعها بالشكل الأمثل لتكون المدرجات ممتلئة على أكملها في نهائي الكونفدرالية.

وغضبت الجماهير أكثر وأكثر حين وجدت تذاكر مباراة الزمالك ونهضة بركان تباع في السوق السوداء بسعر يصل إلى ألف جنيه للتذكرة الواحدة كما أن بعض صفحات السوشيال ميديا أقامت مسابقات على الدعوات لزيادة التفاعل.

715.jpeg

موعد مباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 

وتقام مباراة الزمالك ونهضة بركان المغربي في إياب نهائي الكونفدرالية في الثامنة مساء يوم الأحد الموافق 19 مايو الجاري باستاد القاهرة الدولي.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ونهضة بركان في إياب نهائي الكونفدرالية 

تنقل مباراة الزمالك ونهضة بركان عبر شبكة قنوات بي إن سبورت الناقل الحصري لمباريات بطولة الكونفدرالية.

 

وفاز فريق نهضة بركان المغربي على نظيره الزمالك، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت الفريقين على الملعب البلدي ببركان، في ذهاب نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.

-إعلانات-

 

296.jpg

تاريخ مواجهات الزمالك ونهضة بركان 

تواجه فريقي الزمالك ونهضة بركان ثلاثة مرات في المباريات الرسمية وكانت اثنين ننها في نهائي الكونفدرالية عام 2019 والتي توج بها الأبيض.

واستطاع نهضة بركان الفوز في لقاء الذهاب بهدف نظيف فيما حقق الأبيض الانتصار في لقاء العودة بهدف نظيف أيضا، ليحسم الأبيض البطولة بركلات الترجيح.

أما المباراة الثالثة كانت يوم الأحد الماضي في ذهاب نهائي الكونفدرالية للموسم الجاري وانتهت بفوز الفريق المغربي 2-1.

293.jpg
الزمالك ونهضة بركان

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق