تفاصيل تصفية هارب من الإعدام و29 قضية مخدرات وسلاح بجبل أسيوط

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نجحت قوات أمن أسيوط اليوم الخميس، خلال حملة أمنية مكبرة - من تصفية بؤرة إجرامية بمنطقة الجبل الشرقي بقرية الحوطا الشرقية بمركز ديروط، ومقتل عنصر شديد الخطورة هارب من تنفيذ أحكام "إعدام ومؤبد" ومتهم في 29 قضية مخدرات وسلاح وذلك خلال اشتباكات مع قوات الشرطة التي داهمت البؤرة.

مداهمة بؤرة إجرامية وموقع اختباء مجرم شديد الخطورة 

كان اللواء وائل نصار مدير أمن أسيوط قد تلقى إخطارا من اللواء توفيق جاد مدير إدارة البحث الجنائى بالمديرية، يفيد تمكن حملة أمنية ضمت قوات مباحث مركز ديروط بالتنسيق مع ضباط الأمن العام، من مداهمة بؤرة إجرامية وموقع اختباء عنصر شديد الخطورة هارب من تنفيذ أحكام بمنطقة الجبل الشرقى بقرية الحوطا الشرقية بديروط. 

-إعلانات-

أمن أسيوط يداهم بؤرة اجرامية بالمنطقة الجبلية 

وعلى الرغم من الطبيعة الجبلية الوعرة بقرية الحوطا، تم الاستعانة بأحدث المعدات والأسلحة وأكفأ العناصر الشرطية، وتم اقتحام البؤرة الاجرامية وبدأ العنصر بتبادل إطلاق النيران مع قوات الشرطة. 

مصرع مجرم هارب من أحكام بالمؤبد والإعدام و29 قضية جنائية 

وأسفرت الحملة عن مصرع العنصر الإجرامي يدعى "س. ن. ع" مقيم الحوطا الشرقية بديروط، عاطل سبق اتهامه فى 29 قضية جنائية منهم “سلاح ومخدرات ومقاومة سلطات ومخدرات” وهارب من أحكام بالإعدام والمؤبد.

ضبط 20 طربة حشيش و120 كيلو بانجو و20 بندقية 

كما ضبط بحوزته ترسانة سلاح تضم 20 بندقية آلية وأخرى خرطوش و700 طلقة نارية متنوعة 20 طربة حشيش و120 كيلو بانجو وتم نقل الجثة الى مشرحة مستشفى أسيوط الجامعى التحفظ عليها تحت تصرف النيابة العامة لحين استخراج تقرير الطبيب الشرعي بحالة الوفاة والتصريح بالدفن وجرى تحرير المحضر اللازم بالواقعة واستكمال الإجراءات القانونية اللازمة والمتبعة في مثل تلك الوقائع. 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق