بلدية المحلة يصدر بيانا اعترضًا على التحكيم

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أصدر نادي  بلدية المحلة بيانا إعلاميا، اليوم الخميس، عبر الصفحة الرسمية للنادي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" اعتراضا على الأخطاء التحكيمية التي تعرض لها.

وجاء في البيان أن مسئولي بلدية المحلة تقدموا بمذكرة إلى بعض المسئولين وأحمد دياب رئيس رابطة الأندية المحترفة لتقديم شكوى ضد الأخطاء التحكيمية.

وناشد المحلة في خطابه الالتزام بالحيادية وخلق البيئة المناسبة للمنافسة الشريفة بيع الجميع من أجل نجاح بطولة الدوري المصري.

-إعلانات-

بيان بلدية المحلة اعتراضا على الأخطاء التحكيمية 

891.jpeg
بلدية المحلة، اقرا 

بلدية المحلة وفاركو 

وفاز فاركو أمام بلدية المحلة بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ملعب حرس الحدود بالإسكندرية، ضمن مواجهات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

تفاصيل مباراة البلدية وفاركو 

وشهدت الدقيقة 19 ركلة حرة غير مباشرة لـبلدية المحلة داخل منطقة جزاء فاركو، بعد أن أمسك الحارس محمود السيد بكرة عائدة من محمد فخري زميله في الفريق، ونفذت الركلة الحرة بجملة ثم تسديدة قوية من وحيد محسن ولكن كرته وصلت لدفاعات فريق فاركو.

وفي الدقيقة 24 تسديدة قوية من أحمد شريف لاعب فاركو من خارج منطقة الجزاء مرت أعلى العارضة.

ركلة حرة لفاركو في منتصف ملعب بلدية المحلة جهة اليسار بعد اعاقة من أحمد عتمان لمحاولة مرور محمد فخري في الدقيقة 33، تم تنفيذها بعرضية من عزمي غومة إلى داخل منطقة الجزاء ولكن أبعدها دفاع بلدية المحلة عن مناطق الخطورة.

وتشهد الدقيقة 45 كرة عرضية من أحمد عتمان لاعب بلدية المحلة من جهة اليمين ابعدها دفاع فاركو عن مناطق الخطورة.

احتسب الحكم ثلاث دقائق وقت بدل ضائع مرت دون أن تشهد أى جديد أطلق بعدها صافرته وينتهي اللقاء بالتعادل السلبي.

272.jpg
فريق بلدية المحلة، اقرا

الشوط الثاني

بدأ الشوط الثاني بهجوم مكثف من جانب لاعبي فاركو بحثا عن هدف التقدم الأول، وهو ما نجح فيه بالفعل بعد إحتساب الحكم ركلة جزاء لصالح فاركو تقدم لها شكري نجيب وسددها بمهارة داخل شباك البلدية، لتصبح النتيجة 1-0 لصالح أصحاب الأرض 

انتفض فريق بلدية المحلة بعد هدف فاركو وكثف من ضغطه الهجومي بحثا عن هدف التعادل، وكانت له 6 محاولات على مرمى فاركو بعد الدقيقة 60، لكن دفاع الأخير تصدى لها بنجاح 

وشهدت الدقيقة 70 كرة عرضية من هشام حافظ لاعب بلدية المحلة من جهة اليمين قابلها وحيد محسن برأسية من داخل منطقة الجزاء ردت من دفاعات فاركو.

وفي الدقيقة 83 تسديدة من حمزة مجدي لاعب بلدية المحلة من داخل منطقة الجزاء ردت من دفاعات فاركو.

وفي الدقيقة 90 كرة عرضية من سيف تييري لاعب فاركو من جهة اليسار قابلها عمرو ناصر بتسديدة من داخل منطقة الجزاء أمسك بها حارس بلدية المحلة أحمد حسين من يمين مرماه.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق