أنقذت توأمها من بين فكي تمساح، فتاة تحصل على وسام ملكي

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

ذكرت تقارير إعلامية، ان فتاة بريطانية حصلت على وسام «جالانتري» الملكي للشجاعة، وذلك بعد أن تمكنت من إنقاذ شقيقتها التوأم من فك تمساح خلال قضائهما عطلة في المكسيك. 

فتاة بريطانيا تحصل على وسام ملكي بسبب شجاعتها 

وذكرت  الحكومة البريطانية، أن الفتاة تدعى جورجيا لوري، تبلغ من العمر 31 عامًا، واجهت تمساحًا هاجم شقيقتها التوأم، ميليسا، بعدما باغتهما في النهر وسحبها تحت الماء.

11.jpg
فتاة بريطانية، اقرا 

واشتبكت جورجيا مع التمساح  3 مرات عندما كان يهاجمها بشكل متكرر، واستطاعت بكل شجاعة أن تلكمه بقدميها على مقدمة رأسه لسحب شقيقتها من فكه.

-إعلانات-

وأصيبت ميليسا بكسر وجروح عميقة، بينما تعرضت جورجيا للعض. وتمكنت جورجيا بعد صراعها مع التمساح المفترس من سحب توأمها إلى بر الأمان على متن قارب قريب، على الرغم من إصاباتها. ووفقًا للحكومة البريطانية، فإن نجاة ميليسا يرجع بالكامل تقريبًا إلى «الشجاعة الاستثنائية لأختها». 

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق