نفسي أوثق مرحلة زواجي.. أحمد السقا يعلق على أنباء طلاقه: شائعات وبتطلع بقالها 17 سنة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 10:08 م

أعرب الفنان أحمد السقا عن استياءه الشديد بعد انتشار خبر انفصاله عن الإعلامية مها الصغير، مؤكدا أن كل ما يتردد حول هذا الأمر مجرد شائعات ليس له أساس من الصحة.

وعلق أحمد السقا على شائعات انفصاله خلال لقاءه ببرنامج أسرار النجوم، مع إنجي علي، والمذاع عبر إذاعة نجوم FM، قائلا: أنا متجوز ومطلقناش وكل الكلام اللي بيتقال غير حقيقي، ولو لقدر الله حصل كل الناس هتعرف وموضوع الشائعات ده مش جديد دا بيتقال من 17 سنة، ومعرفش ليه بيتقال كدا، أي بيت فيه مشاكل عادي، ولوكان في مرحلة في حياتي هوثقها هيبقى اليوم اللي اتجوزت فيه وأنجبت 3 شباب، ونفسي فعلا أوثق المرحلة دي.

702.jpg
أحمد السقا وزوجته

أحمد السقا يتحدث عن ظهوره ضيف شرف في أعمال أصدقائه 

كما تحدث أحمد السقا عن ظهوره ضيف شرف في العديد من الأعمال الفنية، مؤكدا عدم رفضه التواجد في أي عمل كضيف شرف، موضحا: لي شرف أنني وقفت أمام الفنان أحمد زكي في مشهد واحد معه في فيلم أيام السادات، وعملي كضيف شرف هو إضافة ولا أخجل منه إطلاقا، ولسه عامل مؤخرا مشهد مع أحمد فهمي في فيلمه الجديد وأحضرت له حصانين من عندي وكان في الصحراء وسيكون فيلما رائعا، لماذا لا أجامل زملائي ويجاملوني؟

أحمد السقا: أنا وطارق لطفي أخوات وبقالنا 11 سنة مبنسبش بعض

وتطرق السقا للحديث عن صداقته مع الفنان طارق لطفي، قائلا: طارق أخويا بالفعل وليس مجرد صديق، وظللنا لمدة 11 سنة لا نترك بعض ونتقابل يوميا ونتقابل دائما في بيوت بعض، وهذا ظهر في العتاولة.

أيضا فريدة سيف النصر فنانة عظيمة وحقيقة هي غول تمثيل أمام الكاميرا، وكانت إضافة مميزة للجزء الأول، كانت لفترة من الفترات أيقونة في السينما المصرية، ولا يوجد أي مشاكل صدرت منها كما ذكر في بعض المواقع.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق