"نجوم إف إم" تُكرم أحمد السقا في حلقة خاصة

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

كرمت إذاعة "نجوم إف.إم"، الفنان الكبير أحمد السقا، عن مشواره الفنى  وأيضا لنجاحاته الأخيرة سواء فى السينما أو التلفزيون.

وذلك خلال وجوده ضيفًا على المذيعة إنجى على، فى برنامجها الإذاعى “أسرار النجوم"، وخلال الحلقة كشف السقا عن كواليس مشاركته في أكثر من عمل كضيف شرف.

81.jpg

الفنان احمد السقا فى أسرار النجوم

وقال أحمد السقا: «لي شرف أنني وقفت أمام الفنان أحمد زكي في مشهد واحد معه في فيلم (أيام السادات)، وعملي كضيف شرف هو إضافة ولا أخجل منه إطلاقا، ومؤخرا قدمت مشهدًا مع أحمد فهمي في فيلمه الجديد وأحضرت له حصانين من عندي وكان التصوير في الصحراء وسيكون فيلما رائعا، لماذا لا أجامل زملائي ويجاملونني؟».

-إعلانات-

82.jpg

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق