أخبار الرياضة اليوم: فوز البنك الأهلي وفيوتشر بالدوري.. وإمام عاشور يتسبب في تغريم الأهلي لصالح الزمالك

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار الرياضة اليوم، شهدت الساعات الماضية العديد من الأحداث الرياضية المهمة على الصعيدين المحلي والعالمي نشرها القسم الرياضي في "اقرا"، وجاءت كالتالي:

إمام عاشور يتسبب في غرامة مالية على النادي الأهلي لصالح الزمالك

أرسل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، خطابًا رسميًا إلى النادي الأهلي يفيد بأحقية حصول الأندية التي لعب لها إمام عاشور لاعب الفريق على حقوق رعاية اللاعب وعلى رأسهم الزمالك.

وتسبب إمام عاشور لاعب في غرامة مالية على القلعة الحمراء لصالح الزمالك ناديه السابق.

-إعلانات-

فيوتشر يعود للانتصارات بالفوز على إنبي في الدوري (صور)

الدوري المصري، خطف فريق مودرن فيوتشر فوزا صعبا من فريق إنبي، بهدف دون رد، على إستاد بتروسبورت ضمن منافسات الأسبوع الـ23 من عمر الدورى الممتاز.

وخطف مودرن فيوتشر هدفًا قاتلًا في الدقيقة 90 عن طريق رأسية البديل أرنولد أيبا، بعد عرضية من جوناثان نجويم، واحتسبه الحكم بعد العودة لتقنية الفيديو.

البنك الأهلي يكتسح المصري بخماسية في مباراة ضربات الجزاء بالدوري الممتاز (صور)

انتهت مباراة المصري البورسعيدي أمام فريق البنك الأهلي بنتيجة 5-2 للبنك، في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الخميس، على ملعب الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ضمن الجولة 23 من الدوري الممتاز.

وشهدت المباراة احتساب 3 ضربات جزاء منهم اثنين لفريق البنك الأهلي وواحدة للمصري وتم تسجيلهم جميعا.

حسين الشحات: نسعى للفوز على الترجي في عقر داره (فيديو)

الأهلي، كشف حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، عن قوة مواجهة نادي الترجي بعد غد السبت، في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتابع: “نحترم جمهور الترجي ولكن من يلعب مع جماهير الأهلي لا يهاب شيئا.. ولكن الترجي فريق كبير ويمتلك لاعبين كبار والدليل وصوله لنهائي أفريقيا”.

أحمد حمدي: نتطلع للتتويج بالكونفدرالية وإسعاد جماهير نادي الزمالك

أكد أحمد حمدي لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن فريقه أنهى الشوط الأول من نهائي كأس الكونفدرالية في المغرب، وسيخوض الشوط الثاني في القاهرة، موضحا أن الجمهور سيكون داعمًا للفريق في لقاء الأحد المقبل أمام نهضة بركان المغربي.

وأضاف اللاعب في تصريحات على هامش الأنشطة الإعلامية للاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف": نتطلع لتحقيق الفوز وحصد اللقب وإسعاد جماهير نادي الزمالك.

بحضور الخطيب، شاهد مران الأهلي الأول في تونس استعدادا للترجي

الأهلي، عرضت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي، فيديو المران الأول لفريق المارد الأحمر والذي يقام على الملعب الفرعي لاستاد حمادي العقربي برادس لخوض المران الأول للمارد الأحمر في تونس استعدادا لمواجهة الترجي التونسي بعد غد السبت في ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وكان على رأس حضور المران محمود الخطيب رئيس النادي الاهلي، وخالد مرتجي ومحمد سراج أعضاء المجلس.

كايزر تشيفز الجنوب أفريقي يرغب في التعاقد مع نجم الأهلي

كشفت تقارير صحفية جنوب أفريقية، اليوم الخميس، أن نادي كايزر تشيفز، يرغب في التعاقد مع نجم النادي الأهلي بيرسي تاو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونشرت صحيفة “سوكر لادوما” الجنوب أفريقية، أن فريق كايزر تشيفز يسعى بقوة لإبرام عدد من الصفقات الكبرى، خلال الفترة المقبلة، وحدد عددا من اللاعبين للتعاقد معهم في الصيف، وجاء أبرزها المهاجم الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب النادي الأهلي.

الزمالك ونهضة بركان، موعد المؤتمر الصحفي لـ جوميز ومعين الشعباني

 يعقد البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مؤتمرًا صحفيًا في الثانية والنصف ظهر يوم السبت المقبل باستاد القاهرة للحديث عن لقاء نهضة بركان في إياب نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية.

ومن المقرر أن يتواجد عمر جابر لاعب الفريق  في المؤتمر الصحفي للحديث عن المباراة المرتقبة أمام بطل المغرب.

بعد اشتباكات الجماهير، قرار جديد من الرياضة التونسية قبل لقاء الأهلي والترجي

أعلنت وزارة الشباب والرياضية في تونس، زيادة عدد مشجعي مباراة الترجي التونسي والأهلي، والتي تجمعهما في العاشرة مساء السبت المقبل، على ملعب حمادي العقربي، ضمن ذهاب نهائي دوري أبطال أفريقيا.

وتم الإعلان يوم الثلاثاء الماضي عن قيام الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف" بتحديد عدد المشجعين في المباراة بـ27 ألف متفرج، إلا أن اشتباكات وقعت بين جمهور الترجي وقوات الأمن التونسية اليوم، بسبب رغبتهم في الحصول على تذاكر، لتعلن وزارة الرياضة التونسية زيادة عدد التذاكر.

اتحاد جدة يبلغ أحمد حجازي برحيله نهاية الموسم

استقرت إدارة نادي اتحاد جدة السعودي على توجيه الشكر للنجم الدولي المصري أحمد حجازي، وإنهاء عقده مع الفريق بنهاية الموسم الجاري.

وقال خالد الجاسم المذيع بشبكة قنوات "الكأس"، إن الموسم الحالي هو الأخير للمدافع أحمد حجازي، بعد أن قررت إدارة اتحاد جدة توجيه الشكر له.

سام مرسي مرشح لجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي

دخل اللاعب الدولي المصري سام مرسي نجم وسط فريق إيبسويتش تاون الإنجليزي، في قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب في دوري الدرجة الأولى الإنجليزي - تشامبيونشيب، والتي أعلنها اليوم الخميس، اتحاد اللاعبين المحترفين في إنجلترا بالموسم الحالي 2023/2024.

ونجح سام مرسي في قيادة فريقه إيبسويتش تاون للتأهل إلى الدوري الإنجليزي الممتاز برفقة فريق ليستر سيتي بعد احتلالهما المركزين الأول والثاني في دوري الدرجة الأولى بإنجلترا.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق