بعد شائعة طلاقهما.. أصالة تحتفل بعيد ميلادها مع زوجها فائق حسن

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 11:04 م

ظهرت الفنانة أصالة وهي تحتفل بعيد ميلادها في أجواء أسرية بصحبة زوجها الشاعر فائق حسن والمطرب عمر العبد اللات والعديد من الأصدقاء.

عيد ميلاد أصالة 

وأطلت الفنانة أصالة في أجواء أسرية وهي تحتفل بعيد ميلادها بصحبة زوجها الشاعر العراقي فائق حسن والمطرب والكاتب الأردني عمر عبد اللات وهي مرتدية زي بسيط وكأنها في المنزل أو أحد الفنادق وتشارك العديد من الأصدقاء الحاضرين الاحتفال بالتورتة وإطفاء الشموع والغناء لها.

وغني لها المطرب عمر عبد اللات سنة حلوة يا أصول وقال لها خلال الاحتفال: كل سنة وإنتي طيبة وديما يارب تبقى حياتنا حلوة وكلنا مبسوطين.

113.png
أصالة من عيد ميلادها

شائعة انفصال أصالة عن زوجها فائق حسن

 انتشرت شائعة انفصال الفنانة أصالة عن زوجها فائق حسن خلال الفترة الماضية ولاقت رواجا كبيرا على مواقع التواصل الاجتماعي بعد مسح الفنانة أصالة كل صور زوجها والصور التي تجمعهما معا على حسابها الرسمي بموقع إنستجرام.

أول تعليق من أصالة نصري على انفصالها هي وزوجها فائق حسن

وحرصت الفنانة أصالة أن تنهي الجدل المثار حولها هي وزوجها الشاعر فائق حسن بسبب جدل انفصالهما وطمأنت جمهورها بعد الأخبار المنتشرة عن طلاقهما، نافية تلك الأخبار ومؤكدة حبها لزوجها الشاعر فائق حسن.

وكتبت أصالة عبر حسابها الشخصي بموقع إنستجرام موجهة كلامها لزوجها الشاعر العراقي فائق حسن في تعليق لها على صورة معه: يا دنيتي يا حنون يا زوجي وأبي وحب عمري ونور حياتي الحمد لله على سلامتك الله يديمك عزي وسيدي ويديم علينا صحتك وجمالك وروحك يا أهلي وأصحابي ومتل نفسي على لآخر نفس بحبك.

والذي أكدته الليلة باحتفالها معه بعيد ميلادها معه في أجواء تملؤها السعادة والحب المتبادل بينهما هو وجمع قليل من الأصدقاء.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق