لأول مرة.. توصيل مياه الشرب لمدرسة منشية النوبة للتعليم الأساسي بالأقصر | صور

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الخميس 16/مايو/2024 - 11:14 م

انتهت الإدارة العامة للتنفيذ الذاتي بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر  من توصيل مياه الشرب النقية لأول مرة لمدرسة منشية النوبة للتعليم الأساسي جنوب مدينة الأقصر.

لأول مرة.. توصيل مياه الشرب لمدرسة منشية النوبة جنوب الأقصر

وقالت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر في بيان لها، إن توصيل مياه الشرب النقية لأول مرة لمدرسة منشية النوبة للتعليم الأساسي يأتي كنتيجة لتكاتف وجهد متواصل من العاملين بالشركة على مدار الساعات القليلة الماضية.

126.jpeg
توصيل مياه الشرب لمدرسة منشية النوبة بالأقصر

وعبر العديد من أهالي منشية النوبة عن سعادتهم البالغة والشكر لجميع المسئولين بالدولة على اهتمام القيادة السياسية بتوفير المياه لمدرسة ترفع شأن ومستوى أولادهم وتوفير حياة كريمة لهم، إذ تأتي المدرسة ضمن المبادرة الرئاسة حياة كريمة، لخدمة أهالي منطقة منشية النوبة.

127.jpeg
توصيل مياه الشرب لمدرسة منشية النوبة بالأقصر

يأتي ذلك بناء على توجيهات المستشار مصطفى ألهم محافظ الأقصر وتعليمات المهندس أحمد محمد رمضان رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر.

129.jpeg
توصيل مياه الشرب لمدرسة منشية النوبة بالأقصر

بقعة سولار بنيل الأقصر

وعلى جانب آخر، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالأقصر في بيان لها أمس الأربعاء، أن بقعة السولار التي ظهرت بمياه نيل الأقصر ليست من جهة محطة مياه الشرب وبالتالي ليس لها تأثير على سحب المياه الخاص بالمحطة من مياه الشرب لبعدها عن المأخذ.

130.jpeg
توصيل مياه الشرب لمدرسة منشية النوبة بالأقصر
إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق