أخبار الحوادث اليوم: تفاصيل مواجهة سائق كريم بطالبة التجمع.. وإخلاء سبيل المتهم بالتحرش بالفنانة رانيا منصور

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

نشر قسم الحوادث على مدى الساعات الماضية، عددًا من الأخبار والقضايا المهمة التي تصدرت قائمة التغطية الإخبارية، ونالت اهتمام القراء.

عاقبت محكمة جنايات الإسكندرية برئاسة المستشار عزت عبد اللاه منصور رئيس المحكمة، وعضوية كل من المستشار وائل حسين الشربينى والمستشار رفيق رؤوف بنهام، والمستشار أنس أسامة العبد، ووكلاء النائب العام لنيابات برج العرب عمر حمدي، ومحمد حسني غازي الذي أدى المرافعة أمام هيئة المحكمة، وسكرتير الجنايات كيرلس الراوي، بمعاقبة كل من  " م.م.ا" و" ش.ع.م" و" م.م.م" و" ط.م.م" و" ع.م.م" و" م.م.ع" بالسجن المشدد 15 عاما عما نسب إليهم وإلزامهم بالمصاريف الجنائية، ومصادرة الهاتف المضبوط الخاص بالمتهم الرابع، والايصالات المضبوطة، لاتهامهم في خطف المجني عليه " ن.ر.م" بالتحايل والإكراه وارغامه على التوقيع علي مستندات، وحازوا أسلحة بيضاء.

-إعلانات-

أوضحت المديرية في بيان لها اليوم الخميس، أنه تم إلغاء الامتحان لطالبين  بالقليوبية، في جميع المواد مع حرمانهم من أداء امتحان الدور الثاني واعتبار العام رسوب ويحسب ضمن عدد مرات التقدم لأداء الامتحانات المسموح بها قانونا طبقا للقرار الوزاري رقم  ٣٤ لسنة ٢٠١٨بشأن تنظيم أحوال إلغاء الامتحان والحرمان منه، المادة الثالثة والتاسعة من ذات القرار. وذلك لإثارتهم الشغب داخل اللجنة. 

أخلت نيابة مدينة نصر سبيل شاب متهم بالتحرش بـ الفنانة رانيا منصور، وذلك خلال حضورها حفلا غنائيا للمطرب وائل جسار بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة. 

 

جدد قاضي المعارضات المختص بـالقاهرة الجديدة ، حبس سائق بشركة التوصيل كريم، ارتكب أفعالا خادشة للحياء العام، خلال توصيل طالبة من عملها بشارع التسعين في منطقة التجمع الأول، وذلك ١٥ يوما علي ذمة التحقيقات.

قال ممثل النيابة العامة في مرافعته، أمام المحكمة بأن الرشوة تفسد الأخلاق وبها تمحق الأرزاق، عدو للأتقياء الأنقياء أنها دليل على الشرف والطمع والسفه والجشع، كم من حقوق عباد الله أضاع وكم من باطل أصبح بها حقا وكم من حق أصبح بها باطل، وكم من رفيعٍ وضعته وكم من وضيعٍ رفعته، وتبوأ بها المناصب المرموقة.

 

واجهت نيابة القاهرة الجديدة ، سائق بشركة التوصيل “كريم” بالفتاة المجني عليها وذلك لاتهامه بارتكاب أفعال خادشة للحياء العام خلال توصيل طالبة من عملها بشارع التسعين في منطقة التجمع الأول. 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق