3 نكسات للأحمر.. “لعنة إسبانية” تهدد الأهلي في نهائي دوري أبطال إفريقيا أمام الترجي (تقرير)

جي السعودي 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي لمواجهة فريق الترجي التونسي في نهائي النسخة الحالية من دوري أبطال أفريقيا في الموسم الحالي، وسط تطلعات كبيرة للفوز بلقب القاري.

وتقام مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي في تونس يوم 18 مايو، فيما تقام مباراة الإياب بين الفريقين في القاهرة يوم 25 من الشهر نفسه.

ويهدف الفريق الأهلاوي إلى الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الـ12 في تاريخه، ليعزز الرقم القياسي لأكبر عدد من الأندية في تاريخ البطولة الأفريقية.

ريال مدريد يهدد بتتويج الأهلي باللقب الإفريقي

لعن الأهلي خطر التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم، والذي يتمثل في صعود ريال مدريد الإسباني بنهاية دوري أبطال أوروبا هذا الموسم وسيواجه بوروسيا دورتموند الألماني.

الاهلي وريال مدريد

تاريخيًا، فشل الأهلي دائمًا في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا، والآن وصل إلى النهائي في نفس الموسم الذي وصل فيه ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا وكرر ذلك 3 مرات:

2017

وحقق ريال مدريد لقب دوري أبطال أوروبا هذا الموسم على حساب يوفنتوس، فيما خسر الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا أمام الوداد المغربي.

2018

وفي نسخة 2018، توج ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للموسم الثاني على التوالي على حساب ليفربول، بينما خسر الأهلي لقب دوري أبطال أفريقيا مرة أخرى أمام التونسي.

2022

وفي عام 2022، فاز ريال مدريد بدوري أبطال أوروبا على حساب ليفربول، بينما خسر الأهلي اللقب الأفريقي للمرة الثالثة أمام الوداد المغربي.

** أم أن “اللعنة الإسبانية” ستستمر في مطاردة الأهلي خلال نهائي دوري أبطال أفريقيا هذا العام؟ أم ياكسر العرض الأحمر النحاس الملقب بالقاري على حساب الترجي التونسي؟

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق