اشتعال النيران في مبنى الهلال الأحمر الفلسطيني شمال مدينة رفح

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

رفح الفلسطينية، أفادت وسائل إعلام فلسطينية، اليوم الإثنين، باشتعال النيران في مبنى الهلال الأحمر الفلسطيني في خربة العدس شمالي مدينة رفح جنوبي قطاع غزة، وفقا لقناة "القاهرة الإخبارية".

 

أهالي جنود إسرائيليين يطالبون بوقف الحرب

وفى سياق متصل، وقع أهالي 900 جندي إسرائيلي يحاربون بقطاع غزة، اليوم الإثنين، رسالة تدعو الجيش الإسرائيلي لوقف هجوم رفح الذي وصفوه بالفخ المميت لأبنائهم.

-إعلانات-

وبحسب صحيفة “الجارديان” البريطانية، دعا الأهالي جيش الاحتلال إلي وقع العمليات القتالية في رفح، وحقن دماء أبنائهم الذين يقاتلون في قطاع غزة.

216.jpeg
مظاهرات إسرائيل، اقرا

 

إصابة 19 جندي إسرائيلي خلال الـ24 ساعة الماضية

 وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، في بيان صادر عنه اليوم الإثنين، عن إصابة 19 جنديا خلال الساعات الـ24 الماضية، منهم 14 في معارك قطاع غزة.

 

وفي السياق ذاته قال وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي، يوآف جالانت: "فقدنا خلال عام أكثر من 1500 من أبنائنا بينهم 716 جنديا".  

جيش الاحتلال يؤكد استمرار الحرب فى غزة

 

وأضاف وزير جيش الاحتلال الإسرائيلي: "حربنا مستمرة حتى إعادة المختطفين وتحييد سلطة حماس".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق