المحاكمات × أسبوع| تأجيل قضية حريق ستوديو الأهرام وحجز طعن زوج المذيعة أميرة شنب

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 02:08 ص

أصدرت المحاكم خلال الأيام الماضية، العديد من الأحكام والقرارات، التي نالت اهتمام الكثير من القراء في مصر وخارجها، وفي هذا السياق، يقدم القاهرة 24 نشرة ودفتر أحوال الملف القضائي، وآخر أخبار القضايا التي تم الفصل فيها والتي تم تأجيلها لوقت سابق أيضا.

وتضمنت آخر أخبار القضايا ما يأتي: حجز محاكمة المتهمين في قضية رشوة مصلحة الجمارك للحكم، وتأجيل محاكمة المتهمين في قضية حريق ستوديو الأهرام، وحبس المتهم بدهس طبيبة التجمع سنة وكفالة 1000 جنيه، ومحكمة الأسرة تخفض نفقة طليقة رجل الأعمال محمد أبو العينين لـ6.5 مليون جنيه بدلا من 30 مليونًا، وتأجيل محاكمة 16 متهما بتهريب المهاجرين للحكم، وتأييد حبس طبيب إيمان الحصري عامين المتسبب في إصابتها بعاهة مستديمة.
 

 حجز محاكمة المتهمين في قضية رشوة مصلحة الجمارك للحكم

حجزت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بمجمع محاكم القاهرة الجديدة في التجمع الخامس، محاكمة المتهمين في قضية رشوة مصلحة الجمارك، المتهم فيها مدير إدارة الكسب غير المشروع بوزارة العدل، للنطق بالحكم في جلسة 12 يونيو.

تأجيل محاكمة المتهمين في قضية حريق ستوديو الأهرام لجلسة 26 يونيو المقبل

أجلت محكمة جنح العمرانية، جلسة محاكمة 4 متهمين من مسؤولي الكهرباء في قضية حريق ستوديو الأهرام، بعدما أحالتهم النيابة العامة للمحاكمة، بتهمة الإهمال والرعونة، لجلسة 26 يونيو المقبل للإطلاع.

محكمة الأسرة تخفض نفقة طليقة رجل الأعمال محمد أبو العينين لـ6.5 مليون جنيه بدلا من 30 مليونًا

قضت محكمة مستأنف الأسرة بالتجمع الخامس بتخفيض قيمة النفقة الخاصة بطليقة رجل الأعمال  النائب محمد أبو العينين لتصبح 6.5 مليون جنيه بدلا من 30 مليون جنيه.

تأجيل محاكمة 16 متهما بتهريب المهاجرين للحكم

قررت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم الاثنين، حجز جلسة محاكمة 16 متهما لاتهامهم بتهريب المهاجرين 12 يونيو للحكم.

تأجيل جلسة محاكمة سما المصري لـ 19 مايو

قررت محكمة القضاء الإداري بمجلس الدولة، اليوم الاثنين، تأجيل جلسة محاكمة سما المصري بعد إدانتها بالتعدي على قيم أسرية ومجتمعية وسب وقذف لجلسة 19 مايو.

حجز طعن زوج المذيعة أميرة شنب على حبسه للحكم

قضت محكمة النقض، اليوم، بحجز الطعن المقدم من زوج المذيعة أميرة شنب على الأحكام الصادرة ضده من محكمة جنايات جنوب الجيزة بالحبس لمدة 6 أشهر بدلا من 3 سنوات مع الشغل وكفالة 10 آلاف جنيه، وذلك لتسببه في مصرع جاره مدير بنك نتيجة تعرضه للعقر من كلبهم بمدينة الشيخ زايد في القضية رقم 719 لسنة 2023 لجلسة 26 مايو للحكم.

رفض طعن المتهمين في قضية ولاء زايد صيدلي حلوان وتأييد الحكم

قضت محكمة النقض، برفض أولى جلسات الطعن المقدم من المتهمين في القضية المعروفة إعلاميا بـ ولاء زايد صيدلي حلوان، وتأييد الأحكام الصادرة ضدهم من محكمة الجنايات بالسجن المشدد من 10 إلى 15 سنة، لاتهامهم بالتسبب في وفاة ولاء زايد بعد احتجازه وتعذيبه لإرغامه على تطليق زوجته الثانية وتمديد فترة المراقبة 5 سنوات.
تأييد حبس طبيب إيمان الحصري عامين المتسبب في إصابتها بعاهة مستديمة

أيدت محكمة جنح القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، حبس طبيب إيمان الحصري سنتين بتهمة إصابتها بعاهة مستديمة، خلال إجراء جراحات تجميلية لها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق