إلزام "الماط" بأداء 467 مليون لكمال

هسبريس 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
إلزام
صورة: صفحة المغرب التطواني
هسبورت - حمزة اشتيويالجمعة 17 ماي 2024 - 00:10

قضت لجنة النزاعات التابعة للعصبة الاحترافية لكرة القدم بإلزام فريق المغرب التطواني للعبة ذاتها بصرف مستحقات لاعبه السابق محمد كمال، بعد أن ربح الأخير نزاعه مع ممثل “الحمامة البيضاء”.

وعلمت “هسبورت”، من مصدر مطلع، أن لجنة النزاعات ألزمت “الماط” بتسديد مبلغ 467 مليون سنتيم للاعب السابق محمد كمال؛ وهو المبلغ الذي يُمثل مستحقاته المالية التي لم يتوصل بها خلال الفترة التي قضاها مع الفريق.

وأوضح المصدر نفسه أن العصبة الاحترافية أمهلت فريق المغرب التطواني 45 يوما لصرف مستحقات محمد كمال، مع عقوبات إضافية في حال عدم تسديد المبلغ المذكور داخل الأجل المحدد.

وكان محمد كمال يعتبر من أبرز لاعبي “الماط” الذي دافع عن ألوانه خلال الفترة ما بين نونبر من سنة 2020 إلى يوليوز 2023، قبل أن ينتقل إلى فريق أحد السعودي.

وعانت اللجنة المؤقتة لفريق المغرب التطواني مع النزاعات التي تركتها المكاتب المسيرة التي سبقتها في تدبير شؤون “الماط”؛ ما أثر على الوضع المالي للفريق.

ويحتل المغرب التطواني المركز التاسع في ترتيب الدوري الاحترافي برصيد 34 نقطة؛ بينما توقفت مغامرة الفريق عند دور الربع في مسابقة كأس العرش، بعد الإقصاء على يد المغرب الفاسي.

النشرة الإخبارية

اشترك الآن في النشرة البريدية لجريدة هسبريس، لتصلك آخر الأخبار يوميا

اشترك

يرجى التحقق من البريد الإلكتروني

لإتمام عملية الاشتراك .. اتبع الخطوات المذكورة في البريد الإلكتروني لتأكيد الاشتراك.

لا يمكن إضافة هذا البريد الإلكتروني إلى هذه القائمة. الرجاء إدخال عنوان بريد إلكتروني مختلف.>

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق