مفاجأة في مقتل شخص على يد فتاة أثناء تقطيع بطيخه بالدقهلية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 03:59 ص

شهدت  منطقة العاشر من رمضان التابعة لمركز ومدينة جمصة في محافظة الدقهلية واقعة مقتل شاب  على يد عشيقته بسبب مشادة كلامية بينهما تطورت الي مشاجرة قامت على أثرها بطعنه بسكين وادعت في البداية أنها زوجته، وأنها طعنته بالخطأ أثناء قيمها بتقطيع البطيخ وبتضييق الخناق عليها اعترفت بارتكاب الجريمة.

مفاجأة في مقتل شخص علي يد فتاة أثناء تقطيع بطيخه بالدقهلية

وكان مدير أمن الدقهلية تلقي إخطارًا من مدير المباحث الجنائية يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة جمصه من مستشفى جمصه بوصول شخص مصاب بطعنه نافذه بالصدر وتوفى عقب وصوله.

وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية وسيارات الإسعاف إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين أن المتوفى يدعى عبد العظيم.  ش.ع، 34 عاما ومقيم بقرية طناح التابعة لمركز المنصورة.

وبالفحص تبين أن الشاب قتل على يد فتاة تدعى هدى.م س.ع، 21 عامًا، طالبة، ومقيمة بعزبة الشال وبمواجهة المتهمة أقرت في البداية أنها كانت تقوم بتقطيع البطيخ وعند التفاتها تصادف تواجد زوجها خلفها مما أدى إلى إصابته بطعنه نافذه بالصدر التى أودت بحياته.

ودلت تحريات المباحث أن المجني عليه مقيم بقرية ميت لوزة مركز المنصورة وأن المتهمة على علاقة غير شرعية بالقتيل وذهبت للمبيت معه بجمصه بشقه استأجرها بمنطقة العاشر من رمضان وحدثت مشادة بينهما بسبب تحدثها في الهاتف مع أحد الأشخاص تطورت إلى مشاجرة تعدت فيها عليه بالضرب بالسكين وأصابته إصابة أودت بحياته، وتحرر عن المحضر اللازم بالواقعة وتم إخطار جهات التحقيق لمباشرة أعمالها.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق