شريف العريان: ضمنا تأهل 141 لاعبا للأولبمياد.. ونستهدف 12 ميدالية

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 04:04 ص

تحدث المهندس شريف العريان الأمين العام للجنة الأولمبية المصرية ورئيس اتحاد الخماسي الحديث، عن  خطة مصر لأولمبياد باريس وعدد الميداليات المستهدفة.

تصريحات شريف العريان

وقال شريف العريان في تصريحات إذاعية: مصر ضمنت تأهل 141 لاعبا ولاعبة لأولمبياد باريس حتى اليوم ونستهدف التأهل بأكبر بعثة في تاريخ مصر الأولمبي.

وأضاف شريف العريان: نستهدف التتويج من 7 إلى 8 ميداليات أولمبية في باريس 2024؛ ولدينا أكثر من 12 لاعبا لديهم الفرصة في حصد ميدالية في أولمبياد باريس ولكن ليس جميعهم سيفورا.

وتابع العريان: منتخب اليد وقع في مجموعة صعبة للغاية في باريس والجميع ينتظر ميدالية؛ مردفًا: الدولة المصرية أنفقت ميزانية كبيرة لإعداد أبطال مصر للأولمبياد.

وأكمل شريف العريان: تم رفع قيمة مكافأة الميدالية الذهبية في الأولمبياد من مليون جنيه إلى 4 مليون جنيه ولم تصل إلى 5 مليون.

وأكمل العريان: منتخبا اليد وكرة القدم ينافسان على ميدالية أولمبية وهذا لأول مرة في تاريخ الرياضات الجماعية المصرية.

وأردف سكرتير اللجنة الأولمبية: أبلغت لاعبو منتخب الخماسي أن كل الإنجازات التي حققوها لا تساوي الميدالية الأولمبية، ومنتخب الخماسي يستهدف تحقيق أكثر من ميدالية أولمبية في باريس 2024.

واختتم شريف العريان: مهما وإن حققنا إنجازات في بطولات العالم وأخفقنا في الأولمبياد لن يتذكر أحد سوى الإخفاق الأولمبي والعكس، إسلام حامد خرج من حسابات منتخب الخماسي بعد إخفاقه الأخير في كأس العالم.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق