بعد الشكوى من عدم توريده، جدل بشأن إلغاء تسليم السكر الحر للبدالين التموينيين

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

حالة من التخبط والحيرة يشعر بها بعض من البدالين التموينيين في عدد من المحافظات، بشأن إلغاء تسليم السكر الحر على البطاقات التموينية، كل شهر، خاصة مع تأخر توريد واستلام الكميات المقررة، الأمر الذي تطلق معه الشائعات بشأن إلغاء المبادرة.

125.jpg

 مرور 15 يومًا ولم يتم تسليم السكر الحر لبعض البدالين

وزاد الوضع سوءًا أنه بعد مرور أكثر من 15 يومًا على بداية شهر مايو الجاري ولم يتم تسليم السكر الحر حتى الآن إلى عدد كبير من البدالين في مناطق متفرقة من المحافظات.

 

اقرا ترصد عدم توافر السكر الحر في محلات البدالين في حلوان

ورصدت «اقرا» عدم توافر السكر الحر في عدد من المنافذ ومحلات البدالين التموينيين منها حلوان والمنيا.

229.jpg

الجدل والشائعات تثار حول تسليم السكر الحر كل شهر

وأشار البدالين التموينين الذين تحدثوا إلى «اقرا» إلى أن السكر الحر الذي أعلنت الحكومة توفيره للمواطنين كل شهر على البطاقات التموينية نقدًا بسعر 27 جنيهًا، يثار حوله الكثير من الجدل والشائعات كل شهر، خاصة مع تأخر تسليم السكر.

 

إصابة البدالين بالإحباط من عدم تسليم السكر الحر في موعده

وأضافوا: أن البدالين التموينيين أصابهم الإحباط من عدم تسليم السكر الحر في موعده في بعض المناطق، خاصة وأن المواطنين يسألون عن موعد تسليم السكر الحر، الأمر الذي يؤدي إلى فقد المصداقية بين المواطنين والبدال.

227.webp

أقاويل بشأن إلغاء تسلم السكر الحر للبدالين التموينين لهذا السبب

وتابعوا: أن دارت الكثير من الأقاويل بشأن إلغاء تسلم السكر الحر للبدالين التموينين، خاصة مع توفير السكر في الأسواق بسعر 35 جنيهًا، وهو سعر مقارب لسعر السكر الحر على البطاقات التموينية المحدد بـ 27 جنيهًا.

وزارة التموين تبحث إلغاء تسليم السكر الحر على البطاقات التموينية

وقالوا: إنه عند سؤال الإدارة عن تأخر تسليم السكر الحر لهم، يكون الرد أن وزارة التموين تبحث إلغاء تسليم السكر الحر على البطاقات التموينية، خاصة مع توافر السكر في السوق بسعر يبدأ من 35 جنيهًا، وأن الحكومة كانت تهدف من طرحه على البطاقات التموينية حل أزمة وصول السكر لسعر يتخطى الـ 50 جنيهًا، ومع انخفاض أسعار السكر الحر لم تعد هناك حاجة لطرح على البطاقات التموينية.

69.jpg

مطالب بأن تحسم التموين الجدل بشأن استمرار توريد السكر الحر للبدالين

وأضافوا: أنهم يتمنون أن تحسم وزارة التموين الجدل المثار حول إلغاء تسليم السكر الحر على البطاقات التموينية، أو الالتزام بتسليمه في المواعيد المقررة لجميع البدالين وليس لمناطق دون أخرى، مشيرين إلى أنهم يتكبدون خسائر عند تسلم السكر الحر منها أنهم يدفعون ثمن المشال وتوفير مكان لتخزين السكر، ولم يعترضوا على ذلك، ما دام السلعة لها زبائنها.

 

البدالون يشعرون بعدم تقدير التموين لدورهم وتركهم ضحية في مواجهة المواطنين

وتابعوا:«نشعر أن وزارة التموين لا تقدر البدالين التموينين وتتركنا نواجه المواطنين دون دعم منها، وهذا يضر بصالح البدال والمواطن، وكل شهر نسمع أنه الأخير في تنفيذ تسليم السكر الحر للبدالين، فالحقيقة ضائعة والبدالون التموينيون ضائعون ضحية في مواجهة المواطنين».

ونقدم لكم من خلال موقع "اقرا"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

-إعلانات-

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق