تعليم المنوفية تحسم مصير الطالبة المتهمة بمحاولة تسريب مادة الجبر من دخول الامتحانات

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الشهادة الإعدادية، انتهت الشئون القانونية بإدارة قويسنا التعليمية فى محافظة المنوفية، من التحقيق مع طالبة بالصف الثالث الإعدادى قامت بتصوير امتحان مادة الجبر بالهاتف المحمول أثناء تواجدها فى اللجنة، قبل أن يتم ضبطها من قبل الملاحظين.

 

وأكد مصدر فى مديرية التربية والتعليم بالمنوفية، فى تصريحات لـ "اقرا" أنه لم يتم اتخاذ القرار بعد التحقيق مع طالبة الشهادة الإعدادية، ولا يمكن الجزم بالسماح لها بدخول الامتحانات القادمة من عدمه إلا بعد إعلان الشئون القانونية للقرار.

-إعلانات-

تعليم المنوفية تحقق مع طالبة بالإعدادية حاولت نشر امتحان الجبر من داخل اللجنة

 

وكان محمود الفولى وكيل وزارة التربية والتعليم في محافظة المنوفية، قال إنه أجرت الشئون القانونية بإدارةى قويسنا التعليمية تحقيقا مع إحدى طالبات الشهادة الإعدادية بعد محاولتها تصوير امتحان الجبر من داخل اللجنة لنشره.

وأشار الفولى إلى أنه سوف يتم تطبيق ما تنص عليه اللوائح والقوانين مع الطالبة.

استبعاد رئيس لجنة بالشهادة الإعدادية بالمنوفية بعد تداول ورقة امتحان الجبر

 وكانت مديرية التربية والتعليم بمحافظة المنوفية، قررت استبعاد رئيس لجنة امتحانية بمركز قويسنا بعد تداول امتحان مادة الجبر للشهادة الإعدادية.

 

كما قررت المديرية التحقيق مع رئيس اللجنة عقب تداول الامتحان، وإستبعاده من رئاسة لجنة الإمتحانات.

وسادت حالة من الفرحة الشديدة بين طلاب الشهادة الإعدادية عقب أدائهم إمتحان مادة الجبر حيث أكدوا على سهولة الأسئلة، متمنيين أن تأتى بقية الإمتحانات على غرار إمتحان الجبر.

فرحة بين طلاب الشهادة الإعدادية بالمنوفية لسهولة امتحان الجبر

كما عبر طلاب الإعدادية على قلقهم من إمتحان مادة اللغة العربية، وخاصة من الجزء الخاص بالنحو، حيث يعترونه الإمتحان الأصعب.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

 

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق