تأكيدا لـ القاهرة 24.. ريم سامي تحتفل بزفافها اليوم على رجل الأعمال محمد المغازي

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 08:08 ص

تحتفل الفنانة الشابة ريم سامي اليوم 17 مايو بحفل زفافها، على رجل الأعمال محمد المغازي، بأحد الفنادق الكبرى، بحضور الأصدقاء والمقربين.

وكان انفرد القاهرة 24 مؤخرًا بموعد حفل زفاف ريم سامي، على رجل الأعمال محمد المغازي، اليوم الجمعة الموافق 17 مايو، وأيضًا بموعد عقد قرانهما.

عقد قران ريم سامي

واحتفلت ريم سامي بعقد قرانها على محمد المغازي يوم 22 مارس الماضي، وشاركت ريم سامي سامي جمهورها حينها بصور من عقد القران، والذي اقتصر على حضور الأهل والأصدقاء، وبعض من الفنانين ومنهم: رنا رئيس، وبسنت صيام.

86.jpg
ريم سامي تحتفل بزفافها اليوم على رجل الأعمال محمد المغازي

وأطلت حينها ريم سامي بفستان أبيض طويل وبسيط، وتركت شعرها ينسدل على كتفيها ووضعت لمسات الهادئه  من الميك آب، الأمر الذي أبرز جمال ملامحها، وتفاعل الجمهور معها.

آخر أعمال ريم سامي

جدير بالذكر أن ريم سامي شاركت في مسلسل حدوته منسية، والذي دارت أحداثه في 30 حلقة، وشارك به مجموعة من الأبطال بجانب الفنانة سوسن بدر، ومن بينهم: ريم سامي، طارق لطفي، نانسي صلاح، محمد على رزق، أحمد صيام، أمير صلاح الدين، دعاء حكم، هلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوى حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفى منصور، علائ قوقة، وعدد آخر من الفنانين والعمل من تأليق محمود حمدان، وإخراج محمد محي الدين.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق