أخبار مصر: مفاجأة بمقتل شاب على يد عشيقته بالدقهلية، ضبط بلطجي الإسماعيلية، التموين تتلاعب بالسكر الحر، انخفاض سعر التكييفات

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أخبار مصر والعالم، نشرت "اقرا" على مدار الساعات الماضية العديد من الأخبار المهمة التي شهدتها الساحة المحلية والعالمية على مختلف الأصعدة السياسية والاقتصادية والرياضية وغيرها.

وجاءت أبرز الأخبار المنشورة كالتالي:

طلعت عشيقته وضبطها بتتكلم في المحمول، مفاجأة في مقتل شاب على يد سيدة داخل شقة بالدقهلية

مفاجأة غير متوقعة كشفت عنها تحريات مباحث الدقهلية في واقعة مقتل شاب في العقد الثالث من عمره على يد سيدة ادعت أنها زوجته بطعنه نافذة بالصدر في منطقة العاشر بمدينة جمصة. 

بعد الشكوى من عدم توريده، جدل بشأن إلغاء تسليم السكر الحر للبدالين التموينيين

حالة من التخبط والحيرة يشعر بها بعض من البدالين التموينيين في عدد من المحافظات، بشأن إلغاء تسليم السكر الحر على البطاقات التموينية، كل شهر، خاصة مع تأخر توريد واستلام الكميات المقررة، الأمر الذي تطلق معه الشائعات بشأن إلغاء المبادرة.

-إعلانات-

أول تحرك أمني ضد بلطجي الإسماعيلية بعد اقتحامه صالون حلاقة والتعدي على صاحبه بـ"سيف" (فيديو)

تكثف الأجهزة الأمنية في محافظة الإسماعيلية جهودها، للقبض على أحد الأشخاص تعدى على صاحب محل حلاقة وآخر بسلاح أبيض بمركز ومدينة التل الكبير. 

النواب الأمريكي يصوت على مشروع قانون يلزم بايدن بإرسال أسلحة لإسرائيل
وافق مجلس النواب الأمريكي، الذي يسيطر عليه الجمهوريون، أمس الخميس، على مشروع قانون يلزم الرئيس، جو بايدن، بإرسال أسلحة إلى إسرائيل.

بعد ساعات من انتشار الفيديو، ضبط بلطجي الإسماعيلية والأمن يكشف ملابسات الواقعة

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات تداول مقطع فيديو عبر موقع "فيس بوك" تضمن تعدي أحد الأشخاص بسلاح أبيض على آخرين داخل أحد المحال بالإسماعيلية.

تفاصيل جديدة في واقعة العثور على جزائري مختطف منذ 26 عاما داخل حفرة بحظيرة أغنام جاره

لا تزال قصة الشاب الجزائري التي تم العثور عليه بعد 26 عامًا داخل حفرة بحظيرة أغنام جاره بولاية الجلفة، تبوح بأسرارها، حيث أودعت السلطات الجزائرية 6 أشخاص الحبس المؤقت بينهم المتهم الرئيس في قضية الشاب المخطوف منذ حوالي 26 عامًا، فيما تم إخضاع متهمين اثنين لإجراءات الرقابة القضائية حسب بيان للقضاء الجزائري ليل الخميس.

بشرى سارة عن أسعار التكييفات بعد مبادرة شركة كبرى بتخفيض سعرها 25 %
ناشد جورج زكريا رئيس شعبة الأجهزة الكهربائية بالغرفة التجارية بالجيزة، المصنعين بتطبيق مبادرة خفض أسعار السلع التي أعلنها رئيس مجلس الوزراء في أبريل الماضي.

زلزال يضرب ولاية البويرة الجزائرية، هل صدقت توقعات العالم الهولندي؟

زلزال الجزائر، سجل مركز البحث في علم الفلك والفيزياء الفلكية والفيزياء الأرضية في الجزائر هزة أرضية بشدة 3 درجات على سلم ريختر في ولاية البويرة شمال وسط البلاد.

أستاذ ببحوث تكنولوجيا الأغذية يكشف قطعيات لحوم الأضاحي المختلفة وطرق الطهى المناسبة

يواصل الدكتور طه عبد المطلب السيسي، رئيس بحوث متفرغ بقسم بحوث تكنولوجيا اللحوم والأسماك بمعهد بحوث تكنولوجيا الأغذية بمركز البحوث الزراعية، تقديم نصائحه لقراء “اقرا” عن كيفية التعامل مع لحوم الأضحية، حيث يكشف اليوم عن قطعيات اللحوم المختلفة وطرق الطهى المناسبة لكل منها، بعد أن أثار أمس خطوات شراء وذبح الأضحية.

موجة حارة وعاصفة ترابية، الأرصاد تحذر من طقس اليوم الجمعة
أعلنت هيئة الأرصاد الجوية، استمرار الموجة الحارة اليوم الجمعة على أغلب الأنحاء، مؤكدة أن درجة الحرارة العظمى المتوقعة في القاهرة الكبرى اليوم تسجل 35 درجة، ومحافظات الصعيد تصل إلى 41 درجة.

الرياضيون الأعلى دخلا في العالم 2024، رونالدو يتفوق على ميسي

كشفت تقارير صحفية أن كريستيانو رونالدو، قائد النصر السعودي، واصل تفوقه على الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، قائد إنتر ميامي الأمريكي، في قائمة الرياضي الأعلى دخلا في العالم. 

إيقاف رئيس حرم جامعي بكاليفورنيا لتضامنه مع طلاب متضامنين مع الفلسطينيين
أوقفت مستشارة نظام جامعة كاليفورنيا الحكومية رئيس حرم الجامعة في مدينة "سونوما" لإعلانه عن اتفاق مع نشطاء متضامنين مع الفلسطينيين لمواصلة المقاطعة الأكاديمية لمؤسسات ومعاهد إسرائيلية بالإضافة إلى "استراتيجيات سحب استثمارات".

بعد إعلانها رسميا، خطوات تسجيل للحصول على فرصة عمل باليونان

أعلنت وزارة العمل وظائف في مجال الزراعة الموسمية باليونان، وطالبت الوزارة بضرورة سرعة التقديم، للحصول على فرصة عمل.

الدولار يواصل السقوط ويتجه لتسجيل انخفاض أسبوعي وسط مؤشرات على تباطؤ في أمريكا

يتجه الدولار، اليوم الجمعة، لتسجيل أكبر انخفاض أسبوعي مقابل اليورو في شهرين ونصف بعدما عززت مؤشرات على تباطؤ كل من التضخم والاقتصاد في الولايات المتحدة احتمالات خفض أسعار الفائدة.

مواعيد مباريات اليوم الجمعة والقنوات الناقلة، أبرزها ديربي النصر والهلال

مواعيد مباريات اليوم، تقام اليوم الجمعة، مباريات هامة في الدوري السعودي للمحترفين والدوريات الأوروبية وأبرزها ديربي النصر والهلال السعودي.

بعد 60 عامًا، رجل يكتشف صدفة أنه "غير موجود" في سجلات بلده (فيديو وصور)

اكتشف رجل من ولاية فلوريدا الأمريكية أنه ليس "مواطنًا فعليًّا" بعد أن عاش في الولايات المتحدة لأكثر من 6 عقود، وفق ما أوردته صحيفة "ديلي ميل".

بعد 12 يوما من اختفائه، العثور على جثة طفل الإسكندرية داخل بالوعة صرف صحي
عثر أهالي منطقة طابية صالح بالقباري غرب الإسكندرية، على جثة طفل داخل بالوعة صرف صحي بعد تغيبه أكثر من ١٢ يومًا عن منزله وانتشار صورة بأنحاء المنطقة والمناطق المجاورة.

على خطى جيرانها، السنغال تشهر الكارت الأحمر في وجه الجيش الفرنسي
ألمح رئيس الوزراء السنغالي عثمان سونكو، يوم الخميس، إلى إمكانية إغلاق القواعد العسكرية الفرنسية في بلاده الواقعة في غرب أفريقيا.

طارق الشناوي يروي قصة الصعيدي الذي طلب أم كلثوم في بيت الطاعة (فيديو)
روى الناقد الفني طارق الشناوي، قصة الصعيدي الذي أقام دعوى قضائية ضد أم كلثوم وطلبها في بيت الطاعة بزعم أنه تزوجها.

فاروق جعفر يحذر الأهلي والزمالك من ألاعيب لاعبي الترجي ونهضة بركان وينصحهم بطريقة التعامل
أكد فاروق جعفر نجم الكرة المصرية السابق، أن مباراة نهائي الكونفدرالية بين الزمالك ونهضة بركان سيكون العامل الأكبر عليها للاعبين، الذين يجب عليهم اللعب بإصرار وتركيز شديد من أجل حسم اللقب، مشيرًا إلى أن إرادة اللاعبين هي من ستجعل الفريق يتوج باللقب.

أجاثا كريستي ذكرته في روايتها، عسل نحل تركي يعالج العجز الجنسي ويتسبب في إغماء وهلوسة
مابين الإعجاب والذهول يثير عسل المنطقة التركية المطلة على البحر الأسود، الكثير من الأسئلة حيث  يرى عشاقه علاجًا لأوجاع وأمراض عدة كخفقان القلب والعجز الجنسي، لكنّ هذا العسل الذي يوصف بأنه "مجنون" يتسبب كل سنة بمشاكل تستدعي معالجة المئات من مستسيغيه في المستشفيات.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوداث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق