مشاكل بالمرارة.. أحمد السقا يكشف تعرضه لأزمة صحية استمرت 3 أشهر: جالي تسمم | بث مباشر

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

قال  الفنان أحمد السقا، إن الفليم الكوميدي تيمور وشفيقة الذي شارك بطولته الفنانة منى زكي، حقق نجاحا كبيرا للغاية وقت عرضه في دور العرض السينمائي، موضحا أنه وبسبب الفيلم تزايد الإقبال على كلية الشرطة.

أحمد السقا يصاب بالتسمم 

وأضاف الفنان أحمد السقا في تصريحات له، أن أحد المسؤولين أكد له أن كلية الشرطة حصلت على أعلى نسبة للتقدم إليها في نفس سنة العرض، موضحا أن فيلم السرب عمل للتاريخ مثل فيلم الرصاصة لا تزال في جيبي.

وأشار إلى تعرضه لبعض الأزمات التي مر بها خلال مسلسل جولة أخيرة، ومن بينها فقدانه للوعي في أثناء التصوير ليتم نقله على الفور إلى المستشفى ويستفيق فيها وبعد إجراء الكشوفات والتحاليل الطبية يتم اكتشاف إصابته بالتسمم، مضيفا أنه أصيب بتسمم في الدم ومشاكل بالمرارة وانسداد في المجرى المراري.

وأضاف قائلا: وفضلت 3 شهور وأنا مش عارف.. ولولا الأطباء كان زماني في عداد الأموت.. وكنت هموت فعلا والموت علينا حق.. مش شر زي ما البعض بيقول.

وكشف الفنان أحمد السقا عن الشائعات المتداولة مؤخرًا على انفصاله من زوجته مها الصغير، مؤكدا أن جميع الأنباء الخاصة بانفصاله عن زوجته عي شائعات لا أساس لها من الصحة، مؤكدا أنه يعيش كأي أسرة تتعرض في بعض الأحيان لمشكلات.

وتابع: أنا متجوز ومطلقناش وكل الكلام اللي بيتقال غير حقيقي، ولو لا قدر الله حصل كل الناس هتعرف، وموضوع الشائعات ده مش جديد دا بيتقال من 17 سنة، ومعرفش ليه بيتقال كدا، أي بيت فيه مشاكل عادي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق