في اليوم الـ 224.. شهداء وجرحى في غارات إسرائيلية على غزة

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 10:12 ص

واصلت قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة، اليوم الجمعة وذلك لليوم الـ 224 للعدوان، مع سقوط مزيد من الشهداء والجرحى الذين تجاوز عددهم الإجمالي 120 ألفا.

وشن طيران الاحتلال فجر اليوم ومساء الخميس، سلسلة غارات على أنحاء متفرقة شمال ووسط وجنوب القطاع، بالتزامن مع قصف مدفعي.

واستشهد 4 فلسطينيين وأصيب آخرون، في غارة شنها طيران الاحتلال الإسرائيلي على مدرسة الجاعوني التي تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة، وقصف طيران الاحتلال منزلا في مخيم الشاطئ غرب مدينة غزة، وشن غارات وسط مدينة غزة.

استشهاد فلسطينيين في قصف إسرائيلي

وفي وقت سابق، استشهد شاب وأصيب آخران، في قصف للاحتلال قرب دوار العودة وسط رفح جنوب قطاع غزة، كما تعرض شرق المدينة لقصف من مدفعية الاحتلال.

وأصيب عدد من المواطنين الفلسطينيين في غارات عنيفة شنها طيران الاحتلال على مخيم جباليا، وقصفت مدفعية الاحتلال مناطق متفرقة شمال القطاع، ونسف الاحتلال مربعات سكنية في مخيم جباليا.

ووصلت جثامين 9 شهداء إلى مستشفى غزة الأوروبي قرب خان يونس، في الساعات الأخيرة، واستشهد مواطنان على الأقل في غارة شنها طيران الاحتلال على تجمع للمواطنين، وشن طيران الاحتلال غارات على منطقة عسقولة في غزة.

وقصف طيران الاحتلال منزلا أمام مستشفى الكويت في رفح الفلسطينية، كما قصف منزلا في حي الجنينة.

وفي حصيلة غير نهائية، ارتفعت حصيلة الشهداء في قطاع غزة إلى 35 ألفا و272 شهيدًا، والإصابات إلى 79 ألفا و205 مصابين، منذ بدء عدوان الاحتلال الإسرائيلي في السابع من أكتوبر الماضي.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق