هل يحضر مجلس إدارة الأهلي نهائي الكونفيدرالية؟.. الزمالك يرد

القاهرة 24 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الجمعة 17/مايو/2024 - 10:30 ص

كشف أحمد سليمان، عضو مجلس إدارة نادي الزمالك، حقيقة توجيه الدعوة إلى مجلس إدارة الأهلي، لحضور نهائي كأس الكونفيدرالية الإفريقية.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك مع نظيره نهضة بركان، مساء الأحد المقبل، على استاد القاهرة، في إياب نهائي كأس الكونفيدرالية.

حقيقة حضور مجلس الأهلي نهائي الكونفيدرالية

قال أحمد سليمان في تصريحات تليفزيونية: لم يحدث أن ناقش مجلس إدارة الزمالك، توجيه الدعوة إلى مجلس الأهلي لحضور مباراة نهضة بركان في الكونفيدرالية.

وعن الحضور الجماهيري لمباراة الزمالك ونهضة بركان، قال: هناك إقبال كبير من الجماهير لحضور مباراة نهضة بركان، ومصر كلها عايزة تحضر المباراة النهائية.

وتابع: شعور عظيم من جماهير الزمالك الإقبال على تذاكر المباراة، ولكن تحكمنا سعة محددة للاستاد، مضيفًا: الجماهير على موقع تذكرتي وصلت إلى حوالي 4 مليون مشجع عايزين تذاكر وده رقم ضخم جدا.

واختتم أحمد سليمان تصريحاته قائلا: بقول لجماهير الزمالك إن شاء الله استاد القاهرة هيكون كامل العدد في مواجهة نهضة بركان، وإن شاء الله الزمالك يحصد اللقب.

قرعة بين أعضاء الزمالك بسبب التذاكر

وكشف القاهرة 24 في وقت سابق، عن إجراء مجلس إدارة نادي الزمالك قرعة بين أعضاء الجمعية العمومية، للحصول على دعوات مجانية لحضور نهائي الكونفيدرالية.

وأكد حسين لبيب رئيس الزمالك للأعضاء، أنه سيتم إجراء قرعة خلال الساعات المقبلة، داخل النادي بكل شفافية لتوزيع عدد كبير من الدعوات على الأعضاء، الذين لم يتمكنوا من حجز التذاكر لحضور المباراة.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق