الدوري الإنجليزي، 4 لاعبين يقتربون من الرحيل عن مانشستر يونايتد (تقرير)

فيتو 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

الدوري الإنجليزي، استقرت إدارة مانشستر يونايتد على رحيل 4 من لاعبي الفريق عقب انتهاء الموسم الحالي.

وذكرت صحيفة فوتبول إنسايدران مسؤولي يونايتد أبلغوا كل من توم هيتون وجوني إيفانز وأنتوني مارسيال بالبحث عن أندية جديدة في الفترة المقبلة، حيث إن النادي قرر عدم تجديد عقودهم التي تنتهي هذا الصيف واللاعب الرابع هو ماسون جرينوود الذي قرر مانشستر يونايتد عرضه للبيع في الميركاتو الصيفي.

459.jpg
ماسون جرينوود

الفرق المتأهلة من الدوري الإنجليزي إلى دوري أبطال أوروبا

وعلى صعيد متصل تحددت بشكل رسمي هوية الأندية الأربعة المتأهلة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز إلى دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل قبل الجولة الأخيرة من البريميرليج والتي تنتهي مساء يوم الأحد المقبل.

-إعلانات-

وجاءت الأندية الأربعة المتأهلة إلى منافسات بطولة دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، بمشاركة 36 فريقًا بدلًا من 32 بعد تعديل نظام البطولة كالتالي..

المركز الأول: مانشستر سيتي.

المركز الثاني: آرسنال. 

المركز الثالث: ليفربول.

المركز الرابع: أستون فيلا.

ونقدم لكم من خلال موقع (اقرا)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والفنية والأدبية.

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق